الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

رئيس جامعة قناة السويس: المشاركة في الانتخابات الرئاسية "واجب وطني"

الدكتور ناصر مندور
الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس

رئيس جامعة قناة السويس يرأس اجتماع المديرين العموم بالجامعة

رئيس جامعة قناة السويس: التأمين الصحي الشامل ميزة نسبية لجميع منتسبي الجامعة 

عقد اليوم الاثنين الموافق 4 ديسمبر، اجتماع المديرين العموم برئاسة الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، ومشاركة الدكتورة سهير أبو عيشه أمين عام الجامعة والأمناء المساعدين المحاسب شريف فاروق، والمهندس عادل ألبير، وبحضور جميع المديرين العموم.

وخلال اللقاء، أكد الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، أهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، فالتصويت حق لكل منتسبي الجامعة، وواجب وطني أما الاختيار فهو حرية مطلقة للجميع.

كما أشار رئيس جامعة قناة السويس، إلى أنه سيتم تفعيل خدمة الاستعلام عن مقر اللجان الانتخابية، من خلال الرسائل الصوتية، لافتًا إلى أن المغتربين سيتم عمل لجان لهم للتصويب بالإسماعيلية.

كما تطرق رئيس جامعة قناة السويس، بالحديث حول تفعيل منظومة التأمين الصحي الشامل لمنتسبي الجامعة، مضيفًا أن الانضمام للمنظومة يُمثل ميزة نسبية لموظفي الجامعة، لابد من الاستفادة منها، خاصة مع التطوير الجذري الذي يتم داخل المستشفيات الجامعية، مُعلنًا عن الانتهاء من تجهيز مركز طب الأسرة بالمستشفى الجامعي، لربط جميع منتسبي الجامعة بالمنظومة من خلال هذا المركز، مشيرًا إلى أنه سيتم الانتهاء قريبًا من مركز الأورام.

وتابع رئيس جامعة قناة السويس، أن أماكن تقديم الخدمات الصحية بالمستشفى الجامعي أصبحت مؤهلة لتقديم خدمات عالية الجودة، وسيتم الانتهاء قريبًا من الدور الأرضي بمبنى العيادات الخارجية، فضلا عن أن الخدمات ستشمل موظفي الجامعة المحالين للمعاش.

ومن جانبها، أوضحت الدكتورة سهير أبو عيشه، أنه تم الانتهاء من 8 كليات، وجاري تنفيذ الخطة الزمنية لانضمام منتسبي الجامعة لمنظومة التأمين الصحي الشامل ببقية الكليات والإدارات.

رئيس جامعة قناة السويس يرأس اجتماع المديرين العموم بالجامعة
رئيس جامعة قناة السويس يرأس اجتماع المديرين العموم بالجامعة