السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

تمريض حلوان تنظم المؤتمر العلمي الثامن "تمهيد الطريق في ظل التنمية المستدامة 2023"

تمريض حلوان تنظم
تمريض حلوان تنظم المؤتمر العلمي الثامن

عقد قسم تمريض صحة الأم وحديثي الولادة بكلية التمريض جامعة حلوان، المؤتمر العلمي الثامن "تمهيد الطريق نحو التطبيق التقدمي لتمريض الأمومة فى ظل التنمية المستدامة 2023"، وذلك تحت رعاية الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، والدكتور عماد أبو الدهب نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، وإشراف الدكتورة صفاء صلاح إسماعيل عميد كلية التمريض جامعة حلوان، والدكتورة عفاف صلاح عبد المحسن وكيل كلية التمريض للدراسات العليا.

وتضمنت أهداف المؤتمر تحسين الممارسة في تمريض الأمومة وتطوير مهنة التمريض، ومواكبة مهنة التمريض للتغيرات المعاصرة، بجانب زيادة الوعي بقضايا التمريض الحالية والمستقبلية، فضلا عن الاتجاهات في مجال الأمومة واكتشاف استراتيجيات مبتكرة في قضايا الرعاية الصحية.

وأوضحت الدكتورة صفاء صلاح إسماعيل عميد كلية التمريض جامعة حلوان، أن المؤتمر ناقش عدة محاور منها، تطبيق الأبحاث العلمية في مجال التمريض والارتقاء بها، استخدام التكنولوجيا في مجال التمريض، ومناقشة الرؤية المستقبلية للبحوث في مجال تمريض الأمومة.

كما تناول المؤتمر الاتجاهات الحديثة في تمريض الأمومة، وتم التوصية في أخر المؤتمر تطبيق البحوث العلمية المبنية على الأدلة في مجال تمريض صحة الأم وحديثي الولادة، وتطبيق الدلائل التعليمية العملية العالمية في مجال المناظير الخاص بتمريض صحة الأمومة.

هذا وقد أشرف على فعاليات المؤتمر الدكتورة انتصار فتوح عبدالمنعم رئيس قسم تمريض صحة الأم وحديثى الولادة كلية التمريض جامعة حلوان، ورئيس المؤتمر، والدكتورة شيماء حسن محمدى أستاذ بالقسم وسكرتير عام المؤتمر، والدكتورة دعاء شحته أستاذ مساعد بالقسم ومنسق المؤتمر.

تمريض حلوان تنظم المؤتمر العلمي الثامن "تمهيد الطريق في ظل التنمية المستدامة 2023"
تمريض حلوان تنظم المؤتمر العلمي الثامن "تمهيد الطريق في ظل التنمية المستدامة 2023"