السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

موعد امتحانات الفصل الدراسي الأول للصف السادس الابتدائي

طلاب المدارس
طلاب المدارس

موعد امتحانات الفصل الدراسي الأول من الموضوعات التي شغلت طلاب الصف السادس الابتدائي مع اقتراب انتهاء الترم الأول من العام الدراسي 2023-2024.


موعد امتحانات الفصل الدراسي الأول الصف السادس الابتدائي

وتزايدت عمليات بحث الطلاب وأولياء الأمور عن موعد امتحانات الفصل الدراسي الأول للصف السادس الابتدائي لمعرفة المواعيد المحددة لتلك الاختبارات التي تنطلق خلال الفترة المقبلة.

 

موعد امتحانات الفصل الدراسي الأول للصف السادس الابتدائي

وكشفت الخريطة الزمنية للعام الدراسي 2023-2024 التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن موعد امتحانات الفصل الدراسي الأول للصف السادس الابتدائي.

 

جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول للصف السادس الابتدائي

ومن المقرر عقد امتحانات الفصل الدراسي الأول للصف السادس الابتدائي، يوم الأحد 14 يناير 2024، على أن كل مديرية تعليمية بالمحافظة جدول امتحانات الفصل الدراسي الأول للصف السادس الابتدائي وفقا لها، لكن تنطلق الامتحانات في  14 يناير 2024.

وفي وقت سابق، كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن ضوابط امتحانات نصف العام لصفوف النقل للعام الدراسي 2023 – 2024، مؤكدة أن تقييم الطلاب فى امتحانات الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل المقرر انطلاقه يناير المقبل يكون فى منهج الترم الأول بأكمله.

ووجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بتخصيص الأسبوع الأخير قبل انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الأول من أجل المراجعة على المناهج الدراسية والتأكد من شرح المقررات الدراسية بالكامل مع التزام اللجان الفنية المختصة بوضع أسئلة الامتحانات لجميع الصفوف الدراسية بالمنهج ومخرجاته أثناء اختيار جزئيات الأسئلة.