الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عاجل| موعد تسليم الشهادات المؤمنة للفائزين في مسابقة 30 ألف معلم 2023

كشكول

كشفت تقارير عن موعد تسليم الشهادات المؤمنة للفائزين في مسابقة 30 ألف معلم، في ظل التساؤلات التي تسيطر على المعلمين حول ذلك الأمر.

موعد تسليم الشهادات المؤمنة للفائزين في مسابقة 30 ألف معلم 2023

وأضافت التقارير أن الشهادات المؤمنة التي سيتم تسليمها للمعلمين الفائزين في مسابقة 30 ألف معلم للدفعة الأولى، ستصل لمقر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالعاصمة الإدارية خلال الأيام المقبلة.

يذكر أن الشهادات يصل عددها إلى 16 ألفا شهادة مؤمنة وهي هى التي تثبت أن المعلم قد اجتاز الاختبار البدنى واللياقة البدنية التى عقدت لهم فى إحدى الجهات، كما تعتبر مستند أساسى ضمن أوراق ومسوغات التعيين المطلوبة للتعاقد مع المعلمين الجدد.

مسابقة 30 ألف معلم 2023 

وحددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، موعد تسليم المعلمين الجدد الناجحين بمسابقة 30 ألف معلم بالسنة الأولى، موضحة أنه سيتم تسليمهم العمل عقب استكمال مسوغات التعيين والمستندات المطلوبة على رأسها الشهادة المؤمنة والتى تثبت أن المعلم اجتاز التدريبات المطلوبة البدنية والذهنية والنفسية.

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أطلقت رابط إلكتروني عبر موقعها الرسمي يتيح للمعلمين الذين لم يحالفهم الحظ في مسابقة "30 ألف معلم..السنة الأولى" الفرصة للاطلاع على التدريب الذي لم يجتازوه، وذلك عبر الرابط التالي: (من هنا).

وفي هذا الإطار، يقوم المعلم الذي لم تتح له فرصة اجتياز التدريبات بإدخال رقمه القومي عبر الرابط المعلن أعلاه للاطلاع على التدريب الذي لم يجتازه.

وتشير وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إلى إمكانية تقدم المعلم الذي لم يحالفه الحظ بطلب للمديرية التعليمية التابع لها يحدد خلاله رغبته في إعادة تقييم التدريب الذي لم يجتازه، حيث ستقوم الوزارة بالتنسيق مع الجهة المعنية بتحديد موعد المحاولة الأخرى لاجتياز هذه التدريبات للتأكد من زوال سبب عدم الاجتياز، وذلك بالتزامن مع إجراءات الدفعة الثانية للمعلمين الجدد.

 قد يهمك أيضا:

 رابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة 30 ألف معلم 2023