السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

انعقاد برنامج البناء الثقافي بالمجمع الإعلامي بالغردقة لأئمة وواعظات البحر الأحمر

كشكول

 

أقيمت فعاليات برنامج البناء الثقافي بالمجمع الإعلامي بالغردقة لأئمة وواعظات أوقاف البحر الأحمر اليوم الأربعاء 15/ 11/ 2023م، بحضور اللواء ياسر حماية رئيس مدينة الغردقة نائبا عن اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، والدكتور/ هاني عنتر السباعي مدير مديرية أوقاف البحر الأحمر، والدكتور عبد الباسط عثمان مدير الدعوة وعدد من الأئمة والواعظات بالمديرية. 
وخلال اللقاء أعرب اللواء ياسر حماية رئيس مدينة الغردقة عن شكره للدكتور محمد مختار جمعة على جهوده المتميزة في النهوض بالدعوة والدعاة.

كما أشاد بالدور التوعوي الذي تقوم به وزارة الأوقاف في نشر الفكر الوسطي المستنير من خلال الأنشطة الدعوية والقرآنية المتنوعة، مشيرًا إلى أهمية أن يكون الداعية يمتلك العزيمة والإصرار على تبليغ ونجاح دعوته، مؤكدًا أن مصر شهدت طفرة تنموية إيجابية غير عادية بالبناء، والتعمير الجاد، والمتواصل والمستمر في كل المجالات، وذلك تحقيقًا لرفعة مصر، وتعزيزًا لدورها في هذا الزمان الذى يعبر عن قوة مصر العظيمة وكيانها الكبير.


وخلال اللقاء أكد الشيخ هاني السباعي مدير مديرية أوقاف البحر الأحمر أن وزارة الأوقاف تهتم ببناء الداعية في كافة المجالات لمواكبة جميع التطورات، وقد حققت الوزارة طفرة ملموسة في اهتمامها بالمساجد مبنى ومعنى، وأكد خلال اللقاء على ضرورة المشاركة الفعالة فهي حق الوطن وواجب الوقت.


وقد تم عقد مقرأة الأئمة واختتم اللقاء بزيارة إلى المكتبة العامة في الغردقة وحديقة الأسرة بالغردقة.