السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

مدارس سكيلز الدولية تدعم القضية الفلسطينية.. ماذا فعلت؟

أرشيفية
أرشيفية

دعمت مدارس سكيلز الدولية للغات القضية الفلسطينية على طريقتها الخاصة في ظل الأحداث التي يشهدها قطاع غزة على مدارس الأيام الحالية.

 

مدارس سكيلز الدولية تدعم القضية الفلسطينية

ونشرت مدارس سكيلز الدولية للغات، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" صورا لطلاب المدرسة الصغار، وهم يرفعون أعلام دولة فلسطين تضامنا مع ما يحدث فى غزة، كما نشرت المدرسة سكيلز  صورًا للأطفال وهم يرتدون "الكوفية الفلسطينية".

 

وكتبت الصفحة الرسمية لمدرسة سكيلز  تعليقا على هذه الوقفة:"نحن نقف مع فلسطين في الداخل، وفى هذه الأوقات الصعبة من التاريخ"، يأتى ذلك كنوع من التوعية بالأطفال بالمدرسة بالقضية الفلسطينية، وبحدود دولة فلسطين، وذلك برعاية الدكتورة سهى سمير يوسف، نائب رئيس مجلس الإدارة ومدير عام مدارس سكيلز الدولية.

 

واندلعت الحرب بين إسرائيل وحماس بعد هجوم مباغت شنته الحركة على مواقع عسكرية ومناطق سكنية محاذية لقطاع غزة في السابع من أكتوبر، أدى إلى مقتل 1200 شخص، معظمهم مدنيون، وتم اختطاف 239 شخصا، وفق السلطات الإسرائيلية.

 

ومنذ ذلك الحين، ترد إسرائيل بقصف جوي وبحري وبري مكثف على القطاع المحاصر، أتبعته بعملية برية لا تزال متواصلة، وبلغت حصيلة القتلى في غزة 11078 قتيلا، بينهم 4506 أطفال و3027 سيدة و678 مسنا وإصابة 27490 شخصا بجروح، إضافة إلى 2700 مفقود تحت الأنقاض، بحسب ما أعلنت وزارة الصحة التابعة لحركة حماس، الجمعة.

قد يهمك أيضا المزيد:

 

عاجل| جامعة القاهرة: مزايا جديدة بصندوق الزمالة للأساتذة والعاملين

 

الأهلي يدرس إجراء صفقة تبادلية مع فيوتشر لشراء عمر كمال عبد الواحد

 

إحالة إدارة مدرسة للتحقيق ببني سويف.. اعرف السبب

 

4 تنبيهات لمديري المدارس بشأن امتحانات الأول والثاني الثانوي "مستند"

 

هل يحق الطلاب المصريين بالداخل أداء امتحانات ابناؤنا في الخارج؟.. "التعليم" تجيب