الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عاجل| توجيهات من "التعليم" حول امتحانات الصف الأول والثاني الثانوي 2023

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

بدأت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في الاستعداد لامتحانات الفصل الدراسي الأول للصف الأول والثاني الثانوي بالعام الدراسي 2023- 2024.


توجيهات من "التعليم" حول امتحانات الصف الأول والثاني الثانوي

وأرسلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خطابا إلى المديريات التعليمية، أكدت فيه أنه في إطار التحضيرات الجارية لعقد امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي، يتم مراجعة وتدقيق كافة بيانات الطلاب المقيدين على قواعد البيانات المركزية والتأكد من مطابقتها لواقع البيانات بالمدارس وفقا لسجلات شئون الطلبة.


وشددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على ضرورة مراجعة وتدقيق واستكمال بيانات التابلت التعليمي لجميع طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي وتسجيل بيانات التابلت التعليمي لجميع طلاب الصف الاول الثانوي فور إستلامه والتأكيد على طلاب الصف الثاني والثالث الثانوي بضرورة القيام بسداد رسوم تأمين التابلت وذلك من خلال منافذ الدفع المخصصة لذلك.

 

وفي  وقت سابق، أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي العام بالفصل الدراسي الأول ستكون يناير 2024.

 

كما أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي العام ستعقد إلكترونيا على التابلت للطلاب الذين بحوزتهم الأجهزة اللوحية، وذلك وفق ضوابط العام الماضي جزء من الأسئلة اختيار من متعدد إلكتروني وجزء مقالي يعقد في نفس الوقت وزمن الامتحان المخصص لكل مادة.
 قد يهمك أيضا المزيد:

 

عاجل| جامعة القاهرة: مزايا جديدة بصندوق الزمالة للأساتذة والعاملين

 

الأهلي يدرس إجراء صفقة تبادلية مع فيوتشر لشراء عمر كمال عبد الواحد

 

إحالة إدارة مدرسة للتحقيق ببني سويف.. اعرف السبب

 

4 تنبيهات لمديري المدارس بشأن امتحانات الأول والثاني الثانوي "مستند"

 

هل يحق الطلاب المصريين بالداخل أداء امتحانات ابناؤنا في الخارج؟.. "التعليم" تجيب