الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عاجل| آخر أخبار تسليم تابلت أولى ثانوي 2024 في المدارس

تابلت الثانوية
تابلت الثانوية

تسبب تأخر استلام طلاب الصف الأول الثانوي لتابلت، إلى تزايد البحث عن آخر أخبار تسليم تابلت أولى ثانوي 2024 في المدارس، وذلك بعد الانتهاء من امتحانات شهر أكتوبر 2023.

وينشر كشكول في التقرير التالي آخر أخبار تسليم تابلت أولى ثانوي 2024 في المدارس، وذلك ضمن الخدمات التي يقدمها الموقع للطلاب والمعلمين وأولياء الأمور وجميع المهتمين بالمنظومة التعليمية.

آخر أخبار تسليم تابلت أولى ثانوي 2024 في المدارس

 

وأكد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني،  أنه سيتم تسليم جهاز التابلت على مدار أيام الشهر الجاري نوفمبر 2023، موضحة أن أجهزة  التابلت سيتم تسليمها للطلاب فور وصولها من جانب وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

وتمر عملية توزيع التابلت على مدارس الثانوية العامة في المحافظات المختلفة، بعدة مراحل، تبدأ من توزيع وزارة التربية والتعليم أجهزة التابلت على المديريات التابعة لها بالمحافظات المختلفة، ثم يتم توزيع التابلت على الإدارات، ثم تقوم كل إدارة بتوزيع التابلت على المدارس، وتتولى إدارات المدارس بتوزيع التابلت على الطلاب.

وتضمنت المستندات المطلوبة لتسليم التابلت الآتي:

صورة من شهادة ميلاد الطالب.

صورة بطاقة ولي الأمر.

إيصال تأمين التابلت الأصلي بعد سداد المبلغ التأميني في مكتب البريد وصورتين من الإيصال.

إقرار تسليم التابلت من المدرسة.

إقرار تسليم التابلت الذي يوقعه ولي الأمر.

وكانت  وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خطابا للمديريات التعليمية طالبت فيه بضرورة الانتهاء من تسجيل البيانات الخاصة بأجهزة التابلت لطلاب المرحلة الثانوية من خلال التطبيق الإلكتروني وتسجيل الإمكانيات التكنولوجية بالمدارس بشكل دقيق وكامل وأيضًا تسجيل بيانات المبني المدرسي، والخطة الدراسية لأعضاء هيئة التعليم بالمدارس والخاصة بتوزيعهم على الفصول الدراسية والمواد باستخدام التطبيق الإلكتروني المخصص لذلك من خلال الاستمارة الإلكترونية لبيانات الطلاب، وإتباع دليل المستخدم المعلن بالتطبيق.

اقرأ أيضاً

آخر أخبار استلام تابلت الثانوية العامة 2024