السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

موعد تسليم التابلت لطلاب الصف الأول الثانوي 2024

تابلت الصف الأول
تابلت الصف الأول الثانوي

تزايد البحث عن موعد تسليم التابلت لطلاب الصف الأول الثانوي 2024 وذلك عبر محرك جوجل، وخاصة بالتزامن مع انطلاق امتحانات شهر أكتوبر للصف الأول الثانوي، على الرغم من أن الطلاب لم يتسلموا التابلت المحمل عليه الكتب الدراسية التي لم يعد يتسلمها الطلاب ورقيًا.

 

وينشر «كشكول» في التقرير التالي موعد تسليم التابلت لطلاب الصف الأول الثانوي 2024 وذلك ضمن الخدمات التي يقدمها الموقع للطلاب والمعلمين وأولياء الأمور وجميع المهتمين بالمنظومة التعليمية في مصر.

وكان طلاب الصف الأول الثانوي، قد طالبوا بإلغاء امتحان شهر أكتوبر لهم لحين استلامهم التابلت، حتى يستطيعوا مذاكرة منهج شهر أكتوبر عبر المحتوى الموضوع على التابلت.

 

موعد تسليم التابلت لطلاب الصف الأول الثانوي 2024

وتستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، لتسليم طلاب الصف الأول الثانوى العام التابلت خلال الفترة المقبلة، موضحة أنه سيتم تسليمه المديريات التعليمية والإدارات والمدارس قريبًا ومن ثم يتم منحه للطلاب استعدادًا لامتحانات الفصل الدراسي الأول التى تعقد إلكترونيا للصفين الأول والثانى الثانوى العام فى المدارس.

 

 الأوراق المطلوبة لحصول طلاب الأول الثانوي على جهاز التابلت

 

وحددت وزارة التربية والتعليم الأوراق المطلوبة لحصول طلاب الأول الثانوي على جهاز التابلت والتي تضمنت الآتي:

دفع مبلغ للتأمين من خلال البريد المصري بالرقم القومي للطالب، حيث يسدد ولي الأمر مبلغ 105 جنيهات في أقرب مكتب بريدي

 بعد سداد المبلغ التأميني وتسلم إيصال الدفع من مكتب البريد يتوجه الطالب وولي الأمر إلى المدرسة التابع لها ويوقع ولي الأمر إقرارا بتسلم جهاز التابلت.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن امتحانات الفصلين الدراسيين للصفين الأول والثانى الثانوى العام ستعقد إلكترونيا بأسئلة اختيارية وجزء منها مقالى بأسئلة ورقية مثل العام السابق، على أن تعقد الاختبارات على مستوى المدرسة ويتم تصحيحها أيضا من خلال المدارس والإدارات.

اقرأ أيضاً

لطلاب الصف الأول الثانوي.. ماهي الأوراق المطلبة لاستلام التابلت؟