الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تحقيقات وحوارات

ما طبيعة إصابات الطلاب؟.. تفحم أتوبيس مدرسة في حادث الصحراوي اليوم

حادث الصحراوي اليوم
حادث الصحراوي اليوم

حادث الصحراوي اليوم شغل الطلاب وأولياء الأمور خاصة بعد أن تفحم أتوبيس مدرسة في الحادث، ما أدى إلى حالة قلق على الطلاب.

 

تفحم أتوبيس مدرسة في حادث الصحراوي اليوم

وشارك عدد من أولياء أمور طلاب إحدى المدارس الخاصة بالإسكندرية، صورا عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن تعرض أتوبيس رحلة تابعة للمدرسة صباح اليوم، للتفحم في حادث الصحراوي اليوم، لم تصدر مديرية تعليم الإسكندرية أي تفاصيل عن الواقعة حتى الآن.
 

ولكن، أكد أولياء الأمور، أن الطلاب الذين تفحم أتوبيسهم  حادث الصحراوي اليوم طلاب بالمرحلة الإعدادية، مشيرين إلى أن جميع الطلاب بخير ولم يصبهم سوء، سوى بإصابات بسيطة، فيما أصيب أيضا عدد من المشرفين الموجودين مع الطلاب، وكذلك سائق الأتوبيس.

حادث الصحراوي اليوم


وحول تفحم أتوبيس مدرسة في حادث الصحراوي اليوم، نشرت إحدى المعلمات عبر صفحتها، منشورا تطالب فيه بالدعاء للطلاب المصابين ومعلميهم بالشفاء العاجل.

 

حادث الصحراوي اليوم


حادث الصحراوي اليوم

وحادث الصحراوي اليوم وقع أمام مدخل قرية الشجاعة في منطقة النوبارية بمحافظة البحيرة، بعد إصطدام أتوبيس لنقل الركاب وعدد كبير من السيارات ما تسبب فى اشتعال النيران بهما، وقيل إن حدوث تسرب للزيت من إحدى السيارات على الطريق عند الكيلو 32 مع انتشار شبورة مائية كثيفة أدى إلى حادث الصحراوي اليوم بعد توالي تصادم عدد كبير من السيارات واشتعال النيران في بعضها.

 

حادث الصحراوي اليوم


وقال الدكتور هاني جميعة، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، حادث الصحراوي اليوم نتج عنه 32 حالة وفاة و60 مصابًا، مشيرًا إلي صعوبة التعرف على بعض الجثامين نظرًا لكونها متفحمة بسبب اشتعال السيارات التي تواجدت في الحادث.


ونتج عن حادث الصحراوي اليوم أيضا تفحم 15 سيارة ملاكي وأكثر من 5 أتوبيسات، وهم السيارات التي احترقت على الطريق، بعد تصادم السيارات فيما بينهم.