الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

انطلاق فعاليات دوري كرة القدم لطلاب جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية

كشكول

أكد الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس أن جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية تعمل علي إمداد المجتمع المحلي والإقليمي والدولي بكوادر متخصصة وخبرات مؤهلة، قادرة على التطوير والابداع والقيادة، موضحًا أن ذلك لن يأتي إلا من خلال صقل مهارات الطلاب إلى جانب المادة العلمية المقدمة لهم.

وأعلن الدكتور ناصر مندور أن خطة النشاط الطلابي لطلاب الأهلية تم الانتهاء منها، وجاري تنفيذها الآن وفقًا لجدول زمني مُعلن، لافتًا إلى البدء في دوري الكليات على ملاعب الجامعة بمقرها بالإسماعيلية الجديدة.

جاء ذلك تعليقًا من الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس والمفوض بتيسير أعمال جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية على انطلاق فعاليات دوري كرة القدم لطلاب جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية.

من جانبه أفاد الدكتور عادل حسن نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية بجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية أنه- وفقًا لرغبة طلاب الأهلية-سيتم تنفيذ كافة الأنشطة بمقر الجامعة الأهلية شرق القناة، حيث تم الانتهاء من 8 ملاعب تشمل ملاعب كرة قدم، كرة سلة، كرة طائرة، وملعب تنس أرضي، وكرة يد، كما تم تخصيص قاعة للأنشطة الطلابية، وأخرى لاتحاد الطلاب مما يتيح ممارسة كافة الأنشطة داخل مقر الجامعة، مُعلنًا أنه جاري الآن توفير طاولات تنس طاولة وبيلياردو.

وأشار الدكتور عادل حسن إلى أن الاستعداد التام للقاءات القمية هو أساس للمشاركة بها، حيث اكتسب الطلاب العام الماضي من خلال المشاركات على مستوى الجامعات، والآن يتم الاستعداد لخوض مرحلة التركيز في إحراز مراكز متقدمة.