الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

رابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة 30 ألف معلم 2023

رابط نتيجة مسابقة
رابط نتيجة مسابقة 30 ألف معلم 2023

نتيجة مسابقة 30 ألف معلم 2023 تعد من أبرز الموضوعات التي تشغل المتقدمين لتلك المسابقة خلال الساعات الحالية وذلك بعد إعلان النتيجة من قبل وزارة التربية والتعليم.

 

نتيجة مسابقة 30 ألف معلم 2023

وتزايدت عمليات البحث من قبل المعلمين عن نتيجة مسابقة 30 ألف معلم 2023، وذلك لمعرفة الرابط الذي يمكن من خلال الاستعلام عن نتيجة مسابقة 30 ألف معلم 2023.

 

رابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة 30 ألف معلم 2023

وكشف الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة برئاسة الدكتور صالح الشيخ عن رابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة 30 ألف معلم 2023، ويكون الإعلان عن نتيجة مسابقة معلم مساعد بالتربية والتعليم للمتقدمين بمحافظتي القاهرة والجيزة، ثم يتم الإعلان تابعا عن باقي المحافظات.

ويستطيع المعلمين الدخول على رابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة 30 ألف معلم 2023 من خلال موقع بوابة الوظائف الحكومية من (هنــــــــــــا).

 

خطوات الاستعلام عبر رابط نتيجة مسابقة 30 ألف معلم 2023

  • الدخول على موقع بوابة الوظائف الحكومية.
  • اضغط على أيقونة استعلام التى تظهر أعلى الموقع الإلكترونى.
  • قم بعد ذلك بإدخال الرقم القومي الخاص بالمتقدم ورقم التقديم
  • ثم تأكيد البيانات بالضغط على زر استعلام، لتظهر نتيجة مسابقة 30 ألف معلم 2023


موعد استلام عمل المقبولين في مسابقة 30 ألف معلم

وكشفت وزارة التربية والتعليم عن موعد استلام عمل المقبولين في مسابقة 30 ألف معلم، مؤكدة أنه سيكون منتصف الأسبوع المقبل وفقا للتوزيع الجغرافي بمختلف المديريات التعليمية على مستوى الجمهورية.
 

يذكر أن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني وقع قرارات تعاقد المعلمين الجدد الفائزين "مسابقة ٣٠ ألف معلم السنة الأولى"، وذلك استعدادا لبدء تسكينهم واستلامهم العمل منتصف الأسبوع المقبل وفقا للتوزيع الجغرافي بمختلف المديريات التعليمية على مستوى الجمهورية.

 

وأكد الدكتور رضا حجازي، أن المعلمين الذين لم يجتازوا الاختبارات سيتم إتاحة الفرصة لهم لتقديم التماس بمديريات التربية والتعليم التابعين لها، حيث سيتم التواصل معهم لإعادة الاختبارات التي لم يجتازوها.


وفي نفس السياق، أوضح مجلس الوزراء أنه سيتم فتح باب التظلم على نتيجة الامتحان الإلكتروني لمسابقة وظائف معلم مساعد غدًا الجمعة، ويستمر لمدة أسبوعين.

 

مسابقة 30 ألف معلم جديدة في شهر يناير 2024

ومن المقرر طرح لمسابقة شغل 30 ألف وظيفة معلم مساعد للعام الثالث في شهر يناير 2024، وذلك بتوجيهات من رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة برئاسة الدكتور صالح الشيخ.