الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

زيادة أعداد أسرة العناية المركزة بالمستشفى الجامعي بسوهاج

كشكول

 

تفقد الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج، العنايات المركزة بالمستشفى الجامعى، لمتابعة الحالات الصحية للمرضى، يرافقه الدكتور مجدي القاضي عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، والدكتور أحمد فتحي مدير المستشفى الجامعي، الدكتور أحمد علي إسماعيل المشرف على العنايات المركزة ووحدة الطوارئ بالمستشفى القديم.

 وأكد النعماني، أن الجامعة تحرص على تقديم خدمة طبية متميزة تيسيرًا على المرضى المترددين على المستشفيات الجامعية، في ظل الاهتمام والدعم الذي توليه الدولة المصرية للقطاع الصحي، مؤكدًا أن إدارة الجامعة تسعى إلى التوسع فى العنايات المركزة وزيادة عدد الأسرة، حيث تم زيادة عدد أسرة العناية بالمستشفيات الجامعية إلى 65 سريرا، بعناية التخدير والعصبية والأمراض الصدرية، بالإضافة إلى عناية الإصابات، لاستيعاب الأعداد المتزايدة من المرضى، واستقبال الحالات المحولة من مستشفى الطوارئ.

وشدد النعماني، على متابعة منظومة التطوير المستمر للمهارات الفنية والإدارية للطواقم الطبية والإدارية. وقال الدكتور أحمد علي إسماعيل، أن رئيس الجامعة قام بمناظرة الحالات الصحية المرضية الموجودة بالعنايات المركزة، للوقوف على حالاتهم الصحية،  والاطمئنان على بعض مرضى الحوادث وما بعد العمليات الجراحية، مضيفًا أن المستشفى الجامعي الجديد يضم عدد 30 سرير عناية مركزة، والمستشفى القديم يضم 35 سرير عناية مركزة.