السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

جامعة حلوان تعلن استعدادها للعام الجامعي الجديد 2023-2024

الدكتور السيد قنديل
الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان

رئيس جامعة حلوان يؤكد أن الجامعة تقوم بتحسين بنيتها التحتية وتقوم بتطوير مناهجها التعليمية بهدف توفير بيئة تعليمية مثالية للطلاب

أعلن الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، عن استعدادات شاملة لاستقبال الطلاب في العام الجامعي الجديد 2023-2024، مؤكدًا أن الجامعة تقوم بتحسين بنيتها التحتية وتقوم بتطوير مناهجها التعليمية بهدف توفير بيئة تعليمية مثالية للطلاب.

وأضاف رئيس جامعة حلوان، أنه تم اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لضمان سلامة الطلاب في الجامعة من تدابير صحية، مع الالتزام الكامل بالبروتوكولات المعمول بها لمكافحة انتشار الأمراض.

واختتم رئيس جامعة حلوان، تصريحه بالتأكيد على جاهزية جامعة حلوان لاستقبال الطلاب وتقديم تعليم عالي الجودة في العام الجامعي الجديد، داعيًا الطلاب الجدد إلى الاستفادة القصوى من الفرص التعليمية والثقافية المتاحة في الجامعة.

رئيس جامعة حلوان: فعاليات أسبوع شباب الجامعات تمت بمشاركة شباب يجعلونك تؤمن أن غدًا أفضل بهم

نجاح كبير رغم التحديات آلاف من الشباب شاركوا في أسبوع شباب الجامعات الثالث عشر الذي نظمته جامعه حلوان في الفترة من 8 إلى 14 سبتمبر 2023 الجاري تحت شعار الجمهورية الجديدة حلم وطن.

وأكد الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، أن الأسبوع أقيم بتجهيزات ضخمة وسط عقد عشرات الفعاليات ومنافسات حماسية واستعدادات لوجستية تمت على أكمل وجه في وقت قياسي، وأكثر ما يميز الأسبوع الثالث عشر هو تنوعه في كافة المجالات، والفعاليات والمسابقات بشكل غير مسبوق، وشهد استقال لكافة الجامعات من كل المحافظات.

كما تم عقد ندوات وورش عمل بحثية ونقاشات في كافة المجالات العلمية والنفسية وريادة الأعمال وغيرها، وكرنفالات وحفلات كورال واستعراضات وعروض مسرحية متميزة، وعدد كبير من الفعاليات الرياضية في كل الألعاب تنس الطاولة، الكرة الطائرة، كرة السلة وكرة اليد، القدم، والمعارض العلمية والفنية ومسابقات الميكاترونيك، والمعلومات العامة والشطرنج، البحث العلمي، والبرمجة.

كما أقيم خلال فعاليات الأسبوع دوري للألعاب الالكترونية ومسابقات الحديث، القرآن الكريم، أفضل عرض تقديمي، صحف الحائط، وورش عمل ومعارض لكليات الفنون، وأنشطة الجوالة ورحلات لاهم المعالم السياحية والتاريخية.

فعاليات تمت بمشاركة شباب يجعلونك تؤمن أن غدًا أفضل بهم وأن هناك أمل أن المستقبل في أمان.