الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

"هتقبض بدري".. موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر للمعلمين

 مرتبات شهر سبتمبر
مرتبات شهر سبتمبر للمعلمين

موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر من الأمور التي تشغل المعلمين خلال الساعات الحالية وذلك مع اقتراب المواعيد المخصصة لصرف تلك المرتبات.

 

مرتبات شهر سبتمبر 

وتزايدات عمليات بحث المعلمين عن مرتبات شهر سبتمبر وذلك لمعرفة المواعيد الخاصة بصرف مرتبات شهر سبتمبر للمعلمين خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر للمعلمين

ومن المقرر صرف مرتبات شهر سبتمبر 2023 بدءًا من يوم الخميس 21-9-2023 بحسب ما أعلنت عنه وزارة المالية، ويستمر صرف مرتبات شهر سبتمبر 2023 حتى يوم الأربعاء 27-9-2023 من ماكينات الصرف الآلي الخاصة بالبنوك، ومكاتب البريد المتوفرة في المحافظات، وذلك تفاديًا للازدحام والتيسير على المواطن.
 

وتستمر عملية صرف مرتبات شهر سبتمبر 2023 خلال 5 أيام، وتبدأ يوم 21 وتنتهي يوم 27 سبتمبر 2023، وذلك لمختلف الهيئات والقطاعات في الدولة.
 

وقال طارق بسيوني، رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية، إنه سيتم صرف رواتب العاملين بالدولة عن شهر سبتمبر  بدءًا من 21 سبتمبر 2023، والمتأخرات أيام 7، 10، 11 من الشهر نفسه، على أن تبدأ إتاحة مستحقات العاملين في ماكينات الصراف الآلي وفق المواعيد المعلنة بالمنظومة المالية الإلكترونية.
 

وأهاب بالعاملين في الجهات الإدارية عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، خاصة أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل الجهات الإدارية.

 

جدول مواعيد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2023

  • صرف مرتبات شهر سبتمبر 2023 يوم 23 سبتمبر 2023، وهو أول أيام الصرف لـ العاملين في الوزارات التالية: الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، التموين، الإسكان، التجارة والصناعة، الإسكان والمرافق، مديريات التضامن الاجتماعي، مديريات التموين والتجارة الداخلية، مديريات القوى العاملة، مديريات الشؤون الصحية، مديريات الطرق والنقل.

 

  • صرف مرتبات سبتمبر 2023 للموظفين يوم 23 سبتمبر 2023 في الوزرارت والهيئات الأتية: الثقافة، شؤون مجلس النواب، الاتصالات، الآثار، البيئة، النقل، القوى العاملة، الأوقاف، الطيران المدني، الإنتاج الحربي، السياحة، البترول، الداخلية، الصحة، قطاع الأعمال العام، التضامن الاجتماعي.

 

  • يوم 24 أغسطس 2023 صرف مرتبات سبتمبر 2023  للهيئات الحكومية المستقلة التالية: الأمانة العامة لمجلس الأمن القومي، الجهاز المركزي للمحاسبات، مجلس النواب، المجلس القومي لحقوق الإنسان، المجلس الأعلى للصحافة، الأمانة العامة لمجلس الدفاع الوطني، المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام.

اقرأ أيضًا

خصومات في مرتبات المعلمين بسبب نظام "البيرول".. والنواب يتحرك