الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

جامعة عين شمس تنظم احتفالية فنية لعدد من أسر الشهداء والمصابين

كشكول

نظمت كلية التربية النوعية بجامعة عين شمس بالتعاون مع جميعة المحاربين القدماء وضحايا الحرب احتفالية فنية لعدد من أسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية تقديرًا لبطولاتهم وتضحياتهم من أجل الوطن، وذلك بمقر الجمعية "فرع الوفاء والأمل بمدينة نصر".


وتضمنت الاحتفالية تقديم طلبة الكلية عدد من الفقرات الاستعراضية والغنائية الوطنية والمقتطفات الإبداعية التى تمثل التراث الثقافى والوطنى التى نالت إعجاب الحاضرين.
وبدأ الاحتفال بكلمة اللواء أ ح  مدحت عبد العزيز فاوى مدير جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب، والتي أكد فيها أن القيادة العامة للقوات المسلحة لا تدخر جهدًا فى دعم كل من بذل الغالى والنفيس من أبنائها لحماية الوطن وصون مقدساته، مرحبًا بالمشاركين فى الإحتفالية، مشيرًا إلى أهمية تلك الفاعليات فى تقديم الدعم المعنوى للمحاربين القدماء وضحايا الحرب وأسرهم.
وألقى الدكتور أسامة السيد الحجرى عميد كلية التربية النوعية بجامعة عين شمس كلمة، وجه خلالها الشكر لأسر الشهداء ومصابى العمليات الحربية لما تحملوه من أجل الحفاظ على راية الوطن عالية خفاقة مهما كلفهم ذلك من تضحيات. مشيرًا إلى الدور الذى تقوم به القوات المسلحة فى الدفاع عن الوطن ودعم مقاومات البناء والتنمية فى كافة ربوع الوطن.
وحضر الاحتفالية عدد من قادة القوات المسلحة ومسئولى جامعة عين شمس.