الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
تحقيقات وحوارات

على واحدة ونص| راقصة في تكريم أوائل الثانوية العامة بالقليوبية.. ومسئول يعلق

طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة

فيديو راقصة القليوبية أزعج الرأي العام المصري خلال الساعات الماضية بعد انتشار الواقعة على مواقع التواصل الاجتماعي وسط حالة من الجدل.

 

راقصة في حفل تكريم أوائل الثانوية العامة 

وتداول عدد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، صورا وفيديوهات لراقصة في حفل تكريم أوائل الثانوية العامة، بقرية كفر منصور التابعة لمركز ومدينة طوخ في محافظة القليوبية.
 

وأظهر الفيديو راقصة ترتدي فستانا أزرق اللون وتهز خصرها، وسط تفاعل مجموعة من الطلاب والمسؤولين الذين كانوا يجلسون في محيط الملعب، ما أثار دهشة واستغراب، وسط تعليقات المتابعين الذين عبروا عن استيائهم من التنظيم وإدارة مركز الشباب.

 

 


وقال يوسف عبد المجيد، أحد أهالي القرية: "قولا واحدا اللي حصل في الحفلة ده غلط، وما حدث بخصوص الراقصة أو الفنانة الاستعراضية أنا أعلم أنها سقطة كبيرة ولكنها غير مقصودة من الجميع".
 

وكتب أحمد الطوخي أحد شباب قرية كفر منصور تعليقا على وجود الراقصة بحفل تكريم أوائل الثانوية العامة، قائلا: "شكل مركز الشباب شايف أن ده المستقبل، وعلق آخرون على المنشور متسائلين: "ده ديسكو ولا حفل تكريم أوائل الطلبة"، وأضافت جيهان أحمد: "رقاصة في حفل تكريم يا فرحتي، مش عارفة الأجيال اللي بعد كده المفروض تعمل إيه بجد، لنا الله".

 

تعليق الشباب والرياضة على ظهور راقصة في حفل تكريم أوائل الثانوية العامة

من جهته، علق وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية محمود الصبروط على الواقعة قائلا: "مركز شباب كفر منصور ليس به ملعب وهو مبنى إداري فقط مكون من ثلاث حجرات على طابقين".


وتابع: "الحفل المقام ليس له أي علاقة بالشباب والرياضة في القليوبية، وأقامه شخص من أهالي البلدة ليكرم أبناء بلدته على ملعب خاص تم إيجاره وغير تابع للشباب والرياضة".

 

وقال مجلس مدينة طوخ أن القائمين على الحفل لم يخطروا مجلس المدينة أو الوحدة المحلية ولم يحصلوا على ترخيص لإقامة الاحتفال، فيما أعدت الوحدة المحلية بكفر منصورمذكرة للعرض علي رئيس المدينة تتضمن الواقعة وأن القائمين عليها لم يخطروا الوحدة أو الأجهزة المعنية، لاتخاذ الاجراءات القانونية بشأن الواقعة.