السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

جامعة قناة السويس: 10 قوافل شاملة بالإسماعيلية والسويس وجنوب سيناء خلال الشهور القادمة

الدكتور ناصر مندور
الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس

أعلن الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، عن انطلاق قوافل الجامعة الشاملة إلى قرى ومراكز ومدن محافظات الإسماعيلية، والسويس وجنوب سيناء؛ لتقديم خدماتها المجانية في المجالات الطبية، والتثقيف الصحي، والبرامج التوعوية والتثقيفية، والإرشاد الزراعي، وغيرها من الخدمات المجتمعية الدالة على حرص الجامعة على القيام بدورها ومسؤوليتها المجتمعية.

وأشار رئيس جامعة قناة السويس، إلى أن هذه القوافل تأتي تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي للاهتمام بالمواطن المصري، وتحسين مستوى المعيشة، من خلال المبادرة الرئاسية الأكبر "حياة كريمة"، مؤكدًا أن القوافل يشارك بها مجموعة كبيرة من خبراء وأساتذة جامعة قناة السويس المتخصصين في شتى المجالات.

هذا وقد انطلقت أولى هذه القوافل إلى مركز ومدينة القصاصين بالإسماعيلية يوم 31 يوليو الماضي، وتتوجه قافلتان إلى محافظة السويس يومي 28 أغسطس الحالي، و6 نوفمبر 2023، وقافلتان إلى محافظة جنوب سيناء الأولى يوم 25 سبتمبر، والثانية في 18 ديسمبر 2023. 

وبمحافظة الإسماعيلية، يتم تنفيذ 5 قوافل شاملة يوم 11 سبتمبر القادم بمركز ومدينة القنطرة غرب، ومركز ومدينة فايد يوم 9 أكتوبر، وفي 23 أكتوبر بمركز ومدينة أبو صوير، ويوم 20 نوفمبر بمركز ومدينة الإسماعيلية، وفي 4 ديسمبر بمركز ومدينة التل الكبير. 

وتقام قوافل جامعة قناة السويس الشاملة بإشراف تنفيذي المحاسب عمرو كشك مدير عام مشروعات البيئة، والمهندسة وفاء إمام مدير إدارة تخطيط البرامج والمشروعات.