الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

تنسيق الجامعات 2023.. جامعة حلوان الأهلية تطرح برنامج الرسوم المتحركة والمؤثرات البصرية

كشكول

تقدم جامعة حلوان الأهلية برنامج الرسوم المتحركة والمؤثرات البصرية بكلية الفنون والفنون التطبيقية لتحقيق دورًا رائدًا في مجال الرسوم المتحركة الفنية والتأثيرات المرئية من خلال منح الطلاب جميع المهارات اللازمة لمهنة مثيرة في هذه الصناعة الحيوية والمتنامية للرسوم المتحركة من خلال برنامج الرسوم المتحركة والمؤثرات البصرية (VFX).

حيث يمكن للخريج أن يعمل كمحرك ثنائي الأبعاد أو محرك ثلاثي الأبعاد أو فنان مؤثرات خاصة أو رسام لوحة القصة أو مخرج فني أو فنان تحريك حجوم أو مخرج تقني وديناميكس أو مخرج تقني إضاءة ورندر من خلال دراسة فن الرسم اليدوي والرقمي والتصميم والتلوين والتحريك وبرامج الكمبيوتر المتعددة ثنائية وثلاثية الأبعاد وبرامج المونتاج والمؤثرات كذلك يتمتع بمهارات الاتصال والعرض الفعال والعمل الجماعي.

وتتضمن رسالة برنامج الرسوم المتحركة والمؤثرات البصرية بكلية الفنون والفنون التطبيقية جامعة حلوان الأهلية، تقديم تعليمًا متميزًا في مجال الرسوم المتحركة ومدرسة VFXالتي تدرس في بيئة إنتاج فنية، يتخيل فنانينا ويخلقون عالمًا أفضل ونساعدهم على القيام بذلك. 

ويهدف برنامج الرسوم المتحركة والمؤثرات البصرية الخاصة بكلية الفنون والفنون التطبيقية جامعة حلوان الأهلية، إلى أن يصبح الخريج قادرًا على التعبير الفنى والتقنى عن مضامين ومفاهيم فنية منبثقة من خلفية ثقافية واجتماعية والوصول لانتاج أفلام رسوم متحركة ومؤثرات بصرية ترقى للمستوى الدولي وتنافس بالانتاج العالمي من أجل رفعة اسم مصر دوليًا وإقليميًا بالمجال. 

كذلك يهدف برنامج الرسوم المتحركة والمؤثرات البصرية الخاصة بكلية الفنون والفنون التطبيقية جامعة حلوان الأهلية، إلى تلبية احتياج السوق محليًا واقليميا ودوليًا مع الوصول بالطالب للقدرة على التعلم الذاتى والتعليم المستمر وتطويع قدراته الشخصية مع متطلبات العمل، كذلك احترام القوانين والتشريعات، اتباع التفكير والمنهج العلمي في البحث ووضع الحلول التصميمية الفنية.

هذا ويطرح برنامج الرسوم المتحركة والمؤثرات البصرية بكلية الفنون والفنون التطبيقية جامعة حلوان الأهلية، بمصروفات ٥٠٠٠٠ جنيه، والحد الأدنى للقبول ٥٣٪، ومنسق البرنامج الدكتورة ثريا صبيح، ويمكن للراغبين في مزيد من الاستفسارات التواصل على الرقم 010‪00981‪828

جامعة حلوان الأهلية تطرح برنامج الرسوم المتحركة والمؤثرات البصرية
جامعة حلوان الأهلية تطرح برنامج الرسوم المتحركة والمؤثرات البصرية
جامعة حلوان الأهلية تطرح برنامج الرسوم المتحركة والمؤثرات البصرية
جامعة حلوان الأهلية تطرح برنامج الرسوم المتحركة والمؤثرات البصرية