الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

استعدادات «تعليم الجيزة» لامتحانات الثانوية العامة 2023 الدور الثاني

كشكول

عقد اليوم أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة الجيزة، اجتماعًا بقاعة الاجتماعات بديوان عام المديرية، مع مجلس آباء وأمناء المديرية، وذلک بحضور بدوي علام رئيس المجلس.

بدأ الاجتماع بترحيب  وكيل الوزارة بالحضور وشكرهم على جهدهم وتعاونهم خلال فترة الامتحانات والوقوف دقيقة حداد على روح أحمد زكريا.
كما تم مناقشة أهم المشاكل التي تعترض الإدارات ودعم حفل ختام الانشطة والمعسكرات الصيفية، كذلک تهنئة وتكريم الطلاب الفائزين في الشهادات العامة للعام الدراسي 2022 2023.
كما تم مناقشة الاستعدادات الشاملة لامتحانات الثانوية العامة للدور الثاني للعام الدراسي 2023، والتي تبدا يوم 19 أغسطس 2023.

كما أشار  وكيل الوزارة إلى ضرورة متابعة مجالس الآباء والأمناء للمدارس للوقوف على المشكلات التى قد تواجه العملية التعليمية وعرضها عليه والعمل على حلها فورا، ومناقشة توفير الاستراحات للمراقبين والقائمين على العملية الامتحانية للدور الثاني.

كما أشار  وكيل الوزارة أن مبدأ الثواب والعقاب هو سمة الفترة القادمة بالمديرية للتشجيع والتقويم، وقدم  الشكر لجميع قيادات التعليم بالإدارات التعليمية على ما قدموه من جهد وعطاء وإخلاص طوال العام الدراسى 2022/2023