الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

وزير التعليم العالي يُكلف الدكتور علي عطا برئاسة جامعة السويس

كشكول

أصدر الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي قرارًا بتكليف نائب رئيس جامعة السويس لشئون التعليم والطلاب الدكتور علي حسين عطا، للقيام بأعمال رئيس جامعة السويس اعتبارا من غدٍ الثلاثاء.

 أعرب الدكتور علي عطا عن تقديره للسيد الدكتور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، متمنيا التوفيق لكافة كليات الجامعة،  داعيا الجميع للعمل بمنتهى الجد لأجل مواصلة التقدم للجامعة.

وجه "عطا" الشكر والتحية للدكتور السيد الشرقاوى رئيس جامعة السويس الذى انتهت ولايته اليوم لما قدمه من مجهودات كبيرة في تطوير وتقدم الجامعة على مدار فترة رئاسته، متمنيا له دوام التوفيق والرقى. 

أصطف أعضاء مجلس الجامعة وعدد من أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة ومجموعة من طلاب أسرة من أجل مصر بعمل ممر شرف  تقديرًا لجهود الدكتور الشرقاوى خلال السنوات الست الماضية التي تولى فيها رئاسة الجامعة.

 أعرب "الشرقاوي" عن سعادته بهذه اللفتة الكريمة التي عبرت عن مدى الود والمحبة التي تربط كافة أعضاء أسرة الجامعة من قيادات وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة والطلاب.

شدد الشرقاوى على الجميع بضرورة مواصلة العمل بمنتهى الإخلاص والتفاني لأجل استمرار عجلة التقدم للجامعة والوصول لأعلى مستويات الجودة لتقديم خدمات أكاديمية وبحثية تليق بأبناء مصر من منسوبي الجامعة.