الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

حجازي يكرم أوائل الثانوية العامة 2023 ويمنحهم شهادات تقدير

كرم الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني،  أوائل الثانوية العامة 2023 ومنحهم شهادات تقدير، مؤكدًا على حرصه على تكريم الطلاب الأوائل تقديرًا وتحفيزًا لهم، لمواصلة تفوقهم ونجاحهم فى تعليمهم الجامعى.

 أوائل الثانوية العامة 2023 

 

كما أجرى الوزير حوارا مع الاوائل موجها لهم أن يقدموا نصيحة لزملائهم لتفوقهم فى الدراسة، حيث أكدوا على ضرورة تحديد الاهداف، والمذاكرة، والاجتهاد، وتنظيم الوقت.

وكان الدكتور رضا حجازي، قد عقد  مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن مؤشرات وإحصائيات نتيجة امتحانات شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2022/ 2023.

قال الوزير: "إن هذا اليوم ننتظره من العام للعام، فهو يوم هام لطلاب وأولياء الأمور بعد عام وجهد كبير، موجهًا التهنئة للطلاب بنجاحهم، متمنيًا لهم النجاح والتوفيق وإثبات الذات فى مستقبلهم المشرق الذي يلبي أهدافهم وتطلعاتهم، كما وجه رسالة إلى أولياء الأمور بأن يثقوا في أبنائهم ويدعموا اختياراتهم لتحقيق التميز.

 أوائل الثانوية العامة 2023 

 

وتقدم الوزير بالشكر للجهات التي شاركت وزارة التربية والتعليم في أعمال امتحانات الثانوية العامة، فضلًا عن الفريق الكبير من وزارة التربية والتعليم ومن بينها الشئون القانونية والإدارة المركزية للأمن وغرف العمليات والمركز القومي للامتحانات والإدارة العامة للامتحانات والإدارة المركزية للتكنولوجيا وإدارة الإعلام والشئون الإدارية والسادة مديري المديريات التعليمية والملاحظين على ما بذلوه من جهد خلال فترة الامتحانات خاصة مع وجود عدد كبير من الطلاب يؤدون الامتحانات بلغ عددهم حوالي 800 ألف طالب على مستوى الجمهورية، والذي نتج عنه أداء الامتحانات بشكل منظومي متكامل ولائق.

وأكد الدكتور رضا حجازى على أن الإعلام جزء لا يتجزأ من العملية التعليمة، مشيرا إلى أن التعليم قضية مجتمع مقدمًا للسادة الإعلاميين الشكر لتعاونهم مع الوزارة لخدمة العملية التعليمية.

 

قد يهمك| 

متوفره كاملة| رابط نتيجة الثانوية العامة بالاسم فقط بدون رقم الجلوس 2023