السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

تعرف على موعد إعلان قائمة أوائل الثانوية العامة 2023

طلاب الثانوية - أرشيفية
طلاب الثانوية - أرشيفية

كشفت مصادر بوزارة التربية والتعليم عن تفاصيل إعلان قائمة أوائل الثانوية العامة 2023، وذلك في ظل انتظار الطلاب وأولياء الأمور لها.

موعد إعلان قائمة أوائل الثانوية العامة 2023

وأضافت المصادر في تصريحات خاصة لـ"كشكول" أنه من المقرر إبلاغ أوائل الثانوية العامة 2023 هاتفيا مساء اليوم على أن يتم إعلان الأسماء صباح غدا الاثنين 31 يوليو 2023، وتضم قائمة أوائل الثانوية العامة 2023 طلاب من الشعبتين العلمية والأدبية وطلاب مدارس المتفوقين والمكفوفين ويتخطى عددهم 30 طالبا وتحديدا يتراوح العدد من 35 حتى 40 طالبا، على مستوى الجمهورية من مختلف الشعب.

 

ومن المقرر الاتصال بأوائل الثانوية العامة 2023 الأدبي والعلمي الليلة، لإبلاغهم بالنتيجة ودعوتهم لحضور المؤتمر الصحفي المنعقد بمقر الوزارة، بمدينة العاصمة الإدارية الجديدة لتكريمهم من قبل وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي.

 

وسيتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس، عبر الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، فور اعتمادها رسميا من قبل وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي.

 

رسالة للطلاب حول نتيجة الثانوية العامة 2023

كما وجه الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني رسالة للطلاب حول نتيجة الثانوية العامة 2023 التي تشغل الرأي العام المصري خلال الساعات الحالية، مؤكدًا أن نتيجة الثانوية العامة 2023 مُبشّرة لجميع الطلاب في الشعبتين العلمية والأدبية، وأنه تم الانتهاء من مراحل تجميع النتيجة وتحديد أوائل الثانوية العامة 2023، ومن ثم اعتمادها والبدء في إعلانها لجميع الطلاب.

 

وأوضح وزير التربية والتعليم، في تصريحات صحفية اليوم الأحد، أن جميع حالات الغش في  امتحانات الثانوية العامة 2023 بلغت 41 حالة، وسيتم إعلان الإجراءات العقابية في تلك الحالات أثناء مؤتمر إعلان تفاصيل نتيجة الثانوية العامة 2023.
 

وأشار وزير التربية والتعليم والتعليم الفني إلى أن امتحانات الثانوية العامة 2023 شهدت الحد من ظاهرة الغش الإلكتروني بمراقبة اللجان بالكاميرات وتشكيل فريق مكافحة الغش الإلكتروني، الذي نجح في ضبط جميع حالات الغش.

 

موعد مؤتمر نتيجة الثانوية العامة 2023

وتستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لإصدار بيان رسمي لحسم موعد مؤتمر نتيجة الثانوية العامة 2023 الذي يذاع على التليفزيون المصري والقنوات الإخبارية ويقام في مقر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الجديد في العاصمة الإدارية الجديدة خلال الساعات المقبلة.

 

رابط التسجيل للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2023 فور ظهورها

ويوفر موقع "كشكول" رابط التسجيل للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2023 فور ظهورها خلال الأيام القليلة المقبلة بعد إعتمادها من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ويمكن التسجيل بإتباع الآتي:

  • الدخول على رابط التسجيل للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2023 فور ظهورها (من هنا).
  • كتابة الاسم ورقم الجلوس والبريد الإلكتروني ورقم التليفون.
  • ستعرف درجاتك في نتيجة الثانوية العامة 2023 فور اعتماد النتيجة بشكل رسمي.