الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

تعرف الآن على جدول مباريات البطولة العربية 2023

البطولة العربية
البطولة العربية

مباريات البطولة العربية 2023 من الموضوعات التي ينشغل بها الرأي العام المصري خلال الفترة الحالية في ظل مشاركة نادي الزمالك بها وكذلك تواجد نجوم عالميين ضمن الفرق المشاركة.


مباريات البطولة العربية 2023

وتزايدت عمليات بحث المصريين عن مباريات البطولة العربية 2023 خلال الساعات الحالية لمعرفة أبرز مواعيد المباريات الخاصة بالبطولة العربية لمتابعتها خلال الساعات القادمة.

 

جدول مباريات البطولة العربية 2023 اليوم

الوداد المغربى X أهلي طرابلس – الساعة 4 عصرا على قناة SSC 1

الشرطة العراقى X الترجي التونسى – الساعة 6 مساء على قناة SSC 1        

الهلال السعودي X السد القطرى – الساعة 8 مساء على قناة SSC 1    

الاتحاد السعودي X النادي الصفاقسي – الساعة 10 مساء على قناة SSC 1    

 

وتقام البطولة على شكل دورة مجمعة يشارك فيها 16 نادي؛ هم: 6 أندية متأهلة عبر التصفيات، يضاف إليها 4 أندية تتأهل بشكل مباشر (من اختيار الاتحاد العربي)، بالإضافة إلى 6 أندية أخرى تتأهل مباشرة من الدوريات الست الأفضل ترتيبًا في الوطن العربي.

 

ثم بعد ذلك يتم تقسيم الأندية الـ16 على 4 مجموعات، بحيث يتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي، على أن تقام الأدوار ربع النهائي ونصف النهائي والنهائي بنظام خروج المغلوب


ولأول مرة في تاريخ البطولات العربية يشارك خلالها أكثر من لاعب سبق له التتويج بالكرة الذهبية "بالون دور" حيث شارك الفرنسي كريم بنزيما صاحب الكرة الذهبية الأخيرة عام 2022 مع اتحاد جدة، وواصل كريستيانو رونالدو صاحب الكرات الذهبية الخمس مشاركاته مع النصر السعودي.