الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

بسبب 3 مخالفات.. تحويل موظفين في "تعليم بني سويف" للتحقيق

موظفين في إدارة بني
موظفين في إدارة بني سويف التعليمية

فاجأ محمد عبدالتواب وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف العاملين بديوان إدارة بني سويف التعليمية بتواجده وبرفقته فريق المتابعة والذي ضم أعضاء المتابعة والشؤون القانونية والتوجية المالي والإداري والمراحل التعليمية.

 

تحويل موظفين في "تعليم بني سويف" للتحقيق

وتفقد وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف أقسام ومكاتب الإدارة التعليمية والاطلاع على سجلات الحضور والانصراف ومتابعة منافذ تقديم الخدمات للمواطنين وأجرى وكيل الوزارة حوارا مع العاملين والمترددين من المواطنين على الإدارة ومعرفة متطلباتهم ومشاكلهم.
 

وقال وكيل الوزارة أن تعليمات وزير التعليم ومحافظ بنى سويف استمرار الزيارات المفاجئة على دواوين الإدارات التعليمية والمدارس لمتابعة الأداء في كافة عناصر العملية التعليمية ومتابعة سير العمل بها وتحقيق الانضباط الإداري.


وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف إلى أنه خلال زيارته المفاجئة اليوم قرر إحالة بعض المخالفات الإدارية (فيما يتعلق بالتأخير عن المواعيد الرسمية والغياب والتقصير في أداء العمل) والسلبيات التي رصدتها لجنة المتابعة للتحقيق بمعرفة الشؤون القانونية والتوجيه المالي والإداري موجهًا بضرورة إعداد تقرير بتلافي السلبيات والملاحظات التي رصدتها لجنة المتابعة على وجه السرعة.