السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

«وداعًا المحترم المتواضع».. كيف تحدث معلمو وقيادات الجيزة عن مدير تعليم العمرانية عقب وفاته

أحمد زكريا
أحمد زكريا

نعى معلمو وقيادات الجيزة التعليمية، لـ أحمد زكريا مدير إدارة العمرانية التعليمية عقب وفاته، وقال المعلمين والقيادات فى نعيهم:«وداعا المدير المحترم المتواضع الأستاذ أحمد زكريا مدير عام إدارة العمرانية.. الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون».

كشفت مصادر بمديرية التعليم بالجيزة، أنه تم إحالة واقعة وفاة مدير إدارة العمرانية التعليمية في الجيزة للنيابة العامة، لتباشر التحقيقات في الواقعة بعد العثور على جثته أمس الأحد في مكتبه، للتأكد من وجود شبهة جنائية للوفاة من عدمها.

وأوضحت المصادر، أن رجال المباحث يتواجدون في الإدارة التعليمية للتحقيق في الواقعة، مؤكدين أن مكتب زكريا لا يوجد به أي كاميرات مراقبة.

أول رد من تعليم الجيزة على الواقعة

من جانبه  قال أشرف سلومة مدير تعليم الجيزة، أن جهات التحقيق باشرت التحقيقات في واقعة وفاة مدير إدارة العمرانية التعليمية، مشيرا إلى أن المديرية ليست جهة تحقيق.

وكانت أنباء قد ترددت عن سبب وفاة مدير إدارة العمرانية التعليمية، حيث تناول حبة الغلة السامة، ولكن لم يتم التأكد حول وجود شبهة جنائية من عدمها، خاصة وأن الرجل كان معروف عنه بأنه صاحب خلق عالي وعلى قدر كبير من الإيمان.