الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

حقيقة تسريب امتحان الاستاتيكا بالثانوية العامة 2023

طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة

أوضحت وزارة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن جميع الاخبار وأوراق الأسئلة المتداولة بشأن تسريب امتحان الاستاتيكا للثانوية العامة 2023 على تيليجرام غير صحيحة.

حقيقة تسريب امتحان الاستاتيكا بالثانوية العامة 2023

وأكدت الوزارة  أن جميع الأخبار والأوراق المنتشرة عن تسريب امتحان الاستاتيكا للثانوية العامة 2023 عبر جروبات الغش الإلكتروني ليس لها أساس من الواقع.

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أن امتحانات الثانوية العامة 2023 تسير بانتظام ومؤمنة بالكامل بالاتفاق مع الجهات السيادية، معلقة أن لا يستطيع أي فرد الاطلاع على أوراق امتحانات الثانوية العامة 2023 قبل بدء لجنة الامتحان لذلك لا يستطيع أي فرد تصوير أو تسريب امتحان الاستاتيكا للثانوية العامة 2023 على تيليجرام أو غيره من جروبات الغش الإلكتروني.

رد وزارة التربية والتعليم علي التسريب 

وحذرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني طلاب الثانوية العامة 2023 من متابعة جروبات الغش الإلكتروني التي تهدف لإثارة البلبلة والفتن وترويج شائعات بشأن تسريب الامتحانات.

كما أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن جميع صور وأوراق الأسئلة المتداولة أو تسريب امتحان الاستاتيكا للثانوية العامة 2023 على تيليجرام ليس لها علاقة بامتحان اليوم.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنها تعمل دائما للتصدي إلى كافة محاولات الغش الإلكتروني أو تسريب امتحان الاستاتيكا للثانوية العامة 2023 على تيليجرام، منوهة أنه في حالة تسريب امتحان الاستاتيكا للثانوية العامة 2023 على تيليجرام أو وجود حالات غش إلكتروني في امتحانات الثانوية العامة 2023 سيتم تطبيق القانون الخاص بالغش الإلكتروني.

أقرأ أيضاً

دخول طلاب الثانوية العامة اللجان استعدادًا لأداء امتحان الاستاتيكا