الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عاجل.. نجل مدير مدرسة المنيا المتوفي: «والدي شغال في البناء من 40 سنة» (صور)

مدير مدرسة المنيا
مدير مدرسة المنيا المتوفي

كشف هيثم سليمان محمد عبد الحميد، نجل مدير مدرسة المنيا المتوفي الذي رحل عن عالمنا أثناء عمله الإضافي كعامل بناء، في ثاني أيام عيد الأضحى عن عدة مفاجآت بشأن والده الراحل.

 

واقعة تشييع جثمان مدير مدرسة المنيا

وشهدت محافظة المنيا ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، وفاة المعلم سليمان محمد عبد الحميد، مدير مدرسة صفط الشرقية، ومعلم مادة العلوم، في العقد الخامس من عمره، الذي توفي أثناء عملة الإضافي كعامل بناء نتيجة أزمة قلبية حادة تعرض إليها، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة إثر هذه الأزمة، وتم تشييع الجنازة بمسقط رأسه.

 

المعلم سليمان محمد عبد الحميد

 

تشييع جثمان مدير مدرسة المنيا

وشيع المئات من قرية صفط الشرقية، بمحافظة المنيا، مساء الخميس، جثمان سليمان محمد عبد الحميد، مدير مدرسة صفط، والذي توفي خلال عمله الإضافي بسبب أزمة قلبية، حيث سادت حالة من الحزن بين أقارب وأصدقاء وطلابه خاصة أنه كان مشهودًا له بالخلق الحسن وحب الناس وفعل الخير.

 

تشييع جثمان مدير مدرسة المنيا

نجل مدير مدرسة المنيا يتحدث عن والده المتوفي

وفيما يلي يقدم "كشكول" أبرز الرسائل التي أدلى بها هيثم سليمان محمد عبد الحميد، نجل مدير مدرسة المنيا المتوفي، بعد رحيل والده:

  • والدي بيشتغل في أعمال البناء منذ كان عمره 11 عاما أي من 40 سنة.
  • والدي كان من أكثر المهتمين بالتعليم والعملية التعليمية وكان يتميز بالانضباط.
  • مهنة صنايعي البناء كانت له بمثابة عمل آخر في غير مواعيد العمل الرسمية.
  • والدي كان يعمل في أعمال البناء في في العطلات والإجازات الرسمية.
  • مهنه صنايعي البناء لها كامل الفخر والتقدير منا جميعًا.

 

نجل مدير مدرسة المنيا

 


تفاصيل وفاة مدير مدرسة المنيا

وكانت قد تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بإصابة شخص بمدينة المنيا أثناء تأدية عمله، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي الرعاية الصحية الأزمة.

انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف على الفور إلى مكان الواقعة، تبين إصابة سليمان - م - ع، خمسيني مقيم بقرية صفط الغربية بمركز المنيا، بهبوط عام في الدورة الدموية، وتم نقله إلى مستشفى المنيا العام لتلقي العلاج اللازم.