الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة البنك في الدوري

تدريبات الأهلي
تدريبات الأهلي

استأنف النادي الأهلي تدريباته عصر اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة، عقب الفوز في المباراة الماضية على منتخب السويس في كأس مصر وتأهل الأهلي لدور الـ16 من بطولة الكأس.  

 

الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة البنك في الدوري

وقاد مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي اللاعبين في فقرات فنية وتدريبية متنوعة مع بداية المران الجماعي؛ قبل أن ينتظم اللاعبون في تدريبات بدنية متنوعة تحت إشراف أندرياس أندويا، مخطط الأحمال، ومحمود حمدي إخصائي التأهيل.


وأدى رباعي حراسة المرمى؛ محمد الشناوي وعلي لطفي، ومصطفي شوبير ومصطفى مخلوف، تدريبات بدنية وفنية متنوعة تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس، واختتم كولر فقرات المران بتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين المتواجدين في المران.


ويواصل فريق الأهلي  تدريباته مساء غد الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة وذلك في إطار الاستعداد لمواجهة فريق البنك الأهلي المحدد لها مساء الخميس ضمن منافسات الدوري الممتاز.

ويحتل الأهلي  المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الممتاز للموسم الحالي برصيد 65 نقطة جمعها من خوض 25 مباراة حيث فاز في 20 مباراة وتعادل في خمس مباريات دون أن يتلقى أى خسارة وأحرز لاعبوه 48 هدفًا وتلقت شباكه 7 أهداف.