الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

رئيس جامعة بني سويف يؤكد دعم وتشجيع الموهوبين وتخريج كوادر قوية

كشكول

كرم مجلس جامعة بني سويف، برئاسة الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة، اليوم الأربعاء، في جلسته رقم 222 عددا من أعضاء هيئة التدريس وطلاب كلية الإعلام لنجاحهم في إنتاج وإخراج عدد من الأفلام للترويج لجامعة بني سويف وكلياتها، وذلك بحضور نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء المجلس، والدكتور عبد العزيز السيد عميد كلية الإعلام.

 ووجه الدكتور منصور، الشكر للدكتور عبد العزيز السيد عميد الكلية، وأعضاء هيئة التدريس والطلاب على مجهودهم والجهود التي تبذلها الكلية في إنتاج وإخراج عدد من الأفلام للترويج للجامعة وكلياتها بصورة مشرفة على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، ونجاح الفيلم الأخير عن الجامعة حيث شهد تفاعل كبير نظرًا لما يحتويه من المهنية والاحترافية في إخراج الفيلم بتلك الصورة.

 وأكد رئيس جامعة بني سويف على دعم وتشجيع الموهوبين من الطلاب وتخريج كوادر إعلامية قادرة على المنافسة في مجال الإعلام، بالإضافة إلي التدريب الميداني على أرض الواقع في مشروعات التخرج والتي يتنافس فيها الطلاب على المستويين المحلى والدولي، والتي تعد واجهة مشرفة للكلية ولجامعة بني سويف.

 ووجه الدكتور عبد العزيز السيد عميد الكلية، الشكر للدكتور منصور حسن رئيس الجامعة على دعمه المستمر ومؤازرته لأعضاء هيئة التدريس والطلاب وحثه الدائم لهم على المشاركة في مختلف الأنشطة والمسابقات المحلية والدولية وتوفير كل الدعم لهم.