الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

اعتماد 9 برامج تعليمية بكليتي الهندسة والتربية بجامعة بنها

كشكول

عقد مجلس جامعة بنها، اجتماعه برئاسة الدكتور جمال سوسة رئيس الجامعة.

ووجه رئيس الجامعة بمتابعة تنفيذ خطة الأنشطة الطلابية واستغلال فترة الإجازة الصيفية في عقد الندوات والفعاليات والأنشطة التوعوية للاستفادة من طاقات الشباب، وتنمية روح الانتماء والولاء لديهم.

وأعلن الدكتور جمال سوسة رئيس جامعة بنها، اعتماد 9 برامج تعليمية بكليتي الهندسة بشبرا، والتربية ببنها، من الهيئة القومية لضمان الجودة والاعتماد، حيث وجه رئيس الجامعة التهنئة للدكتور أيمن الشهابى عميد كلية الهندسة بشبرا، والدكتور مجدى الشحات عميد كلية التربية، والدكتور سعد محمود سعد مدير مركز ضمان الجودة والاعتماد، وكل منسوبي الكليتين، على دورهم وجهودهم في اعتماد البرامج.

وأشار رئيس جامعة بنها، إلى أن الجامعة لا تألو جهدا في ملف الجودة واعتماد البرامج الأكاديمية بكليات الجامعة من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد.

أوضح الدكتورأيمن الشهابي عميد كلية الهندسة بشبرا، أن البرامج التي تم اعتمادها هي: هندسة القوى الميكانيكية وهندسة التصميم الميكانيكي والإنتاج وهندسة القوى والآلات الكهربية وهندسة وإدارة مواقع التشييد وهندسة المساحة وبرنامج الهندسة المدنية عام والطاقة والطاقة المستدامة، بالإضافة لـ3 برامج سابقة تم اعتمادها من قبل ليصبح إجمالي البرامج المعتمدة بالكلية 10 برامج.