الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عاجل| حقيقة تعديل جدول امتحانات الثانوية العامة 2023

طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة

جدول امتحانات الثانوية العامة من الموضوعات التي يهتم بها الطلاب خلال الساعات الحالية خاصة بعد الشائعات التي ظهرت بشأن إمكانية تأجيل بعض الامتحانات عقب إجازة عيد الأضحى المبارك 2023.

 

جدول امتحانات الثانوية العامة 2023

وتزايدت عمليات البحث من قبل الطلاب عن جدول امتحانات الثانوية العامة 2023 وذلك لمعرفة حقيقة تأجيل بعض المواد داخل الجدول من عدمه خلال الفترة المقبلة.

 

حقيقة تعديل جدول امتحانات الثانوية العامة 2023

وحول حقيقة تعديل جدول امتحانات الثانوية العامة 2023، أكدت وزارة التربية والتعليم، أن جدول امتحانات الثانوية العامة 2023، تم وضعه منذ فترة بعيدة، وتم مراعاة موعد إجازة عيد الأضحى المبارك، ولكن مع مد الإجازة بمناسبة ثورة 30 يونيو،لن يكون هناك تأجيل لأي مادة من امتحانات الثانوية العامة، وسيتم العمل وفقا للجدول المعلن.

وأشارت وزارة التربية والتعليم إلى أن جدول امتحانات الثانوية العامة تم وضعه منذه شهرين، وتم مراعاة التوقيت بين المواد، ويوم الأحد المقبل آخر مادة يؤدي طلاب الثانوية العامة امتحانات فيها، قبل إجازة عيد الأضحى، على أن تعود الامتحانات يوم الأحد بعد المقبل.

 

جدول امتحانات الثانوية العامة

وتستمر أعمال امتحانات الثانوية العامة 2023 وفقا لجدول امتحانات الثانوية العامة 2023 الذي أعلنته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بعد اعتماده من الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم، في وقتٍ سابق، والذي حدد 5 أيام إجازة عيد الأضحي من امتحانات الثانوية العامة، بعد ذلك يستأنف الطلاب امتحاناتهم في مواعيدها المحددة.
 

ومن المقرر أن تبدأ إجازة عيد الأضحى 2023 لطلاب الثانوية العامة من يوم الثلاثاء الموافق 27 يونيو الجاري، وتستمر إجازة عيد الأضحي لطلاب الثانوية العامة حتى يوم السبت الموافق 1 يوليو المقبل، ثم يستأنف الطلاب امتحاناتهم بمادتي امتحان الفيزياء لطلاب الشعبة العلمية، والتاريخ لطلاب الشعبة الأدبية يوم الأحد الموافق 2 يوليو المقبل 2023.