الأربعاء 21 فبراير 2024 الموافق 11 شعبان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

عاجل.. طالب يقدم «بوكيه ورد» لزميلته بجامعة السادات.. والكلية تحقق

كشكول

شهدت أروقة كلية التجارة جامعة السادات، واقعة وصفت بأنها على غرار الأفلام والمسلسلات الأجنبية، حيث أقدم طالب بكلية التجارة على  تقديم بوكيه ورد لزمليته، وسط عدد كبير من الطلاب.

 الواقعة أثارت جدلا كبيرا على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، خاصة وأنها تمت داخل الحرم الجامعي.

ورفض الدكتور أسامة ربيع عميد كلية التجارة جامعة السادات، ما شهدته أروقة الكلية، مؤكدا أن الحرم الجامعي له قدسيته الخاصة وليس مكانا لما أقدم عليه الطالب الجامعي تجاه زميلته.

وأشار عميد كلية التجارة جامعة السادات، إلى أنه لم يتم التأكيد حتى الآن من هوية الشاب والفتاة الظاهرين في الفيديو، وفي حالة التأكد أن أحدهما أو كلاهما بالكلية ستتم الإحالة للتحقيق.

بيان كلية التجارة

أصدرت كلية التجارة جامعة السادات بيانا حول الواقعة جاء نصه:

 تؤكد إدارة الكلية على حرصها الدائم والمستمر على القيم الأخلاقية، والأعراف الجامعية، والسلوك القويم لطلابها داخل الحرم الجامعي، التي طالما تحلت بها جامعة مدينة السادات، والتي تعكس عادات وتقاليد وقيم وثقافة المجتمعات الشرقية المحافظة.

وشددت كلية التجارة جامعة السادات خلال البيان على: أن إدارة الكلية لن تسمح بأي عمل أو فعل أو تصرف يتنافى مع تلك القيم والأعراف، وسيتم التصدي بكل حزم لأي انحراف عن هذا الإطار، ومحاسبة من يحيد عنه.

وناشدت إدارة الكلية بجميع طلابها الالتزام الكامل بالسلوك القويم للطالب الجامعي، سواء داخل قاعات الدراسة أو في أي مكان آخر داخل الحرم الجامعي.