الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عاجل| تنسيق تمريض دمياط 2023 المتوقع

كشكول

تزايد البحث عن تنسيق تمريض دمياط 2023 المتوقع، وذلك باعتباره من الخيارات التي يبحث عنها قطاع كبير من الطلاب وزيادة الاقبال عليه لتوفيره فرص عمل بعد التخرج.

وينشر كشكول في التقرير التالي تنسيق تمريض دمياط 2023 المتوقع، ضمن الخدمات التي يقدمها الموقع للطلاب والمعلمين وأولياء الأمور وجميع المهتمين بالمنظومة التعليمية في مصر.

واستجابة لرغبات الطلاب يمكن توضيح أنه  يتم تحديد تنسيق تمريض دمياط 2023 للطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية، بناء على عدة ضوابط تضم الآتي:

_  شرائح المجاميع التي تحصل عليها الطلاب في نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة دمياط 2023، وذلك بناء على الإحصاء التكراري في النتيجة.

 تنسيق تمريض دمياط 2023 المتوقع

وبعقد مقارنة فيما بين نتيجة الشهادة الإعدادية في العام الحالي ومقارنتها بالعام الدراسي الماضي، يتضح التالي:

_ ارتفعت  نسبة النجاح في نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 في دمياط للعام الحالي إلى ٧٥ %، وذلك مقارنة بنسبة النجاح في العام الماضي والتي سجلت 72.37%.

_ لوحظ زيادة عدد الطلاب الحاصلين على درجة النجاح في الشهادة الإعدادية للعام الدراسي الجاري إلى ٢٣٣١٠ طالب وطالبة، وذلك مقارنة بعدد الطلاب الناجحين في العام الدراسي الماضي وهو 21491 طالبا وطالبة.

ووفقا لما سبق من مقارنة نتيجتي الشهادة الإعدادية للعام الحالي والماضي، يتوقع أن يرتفع تنسيق تمريض دمياط 2023عن العام الماضي، وكان تنسيق التمريض بمحافظة دمياط العام الماضي 270 درجة.

الأوراق المطلوبة للتقديم بمدارس الثانوية الفنية للتمريض

وتتضمن الأوراق المطلوبة للتقديم بمدارس الثانوية الفنية للتمريض الآتي:

أصل شهادة ميلاد كمبيوتر وصورة منه.

نموذج واحد جند للذكور.

نموذج 9 جند للذكور ويتم ختمه من التجنيد والتعبئة.

8 صور شخصية حديثة بخلفية بيضاء.

أصل البطاقة الشخصية لمن تجاوز 16 سنة وصورة واحدة منها.

شهادة النجاح من المدرسة.

الفيش والتشبية "صحيفة الجنائية" للطالب وولي الأمر.

 قد يهمك أيضا: