الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

وضع رابط على موقع جامعة كفرالشيخ للمبادرات الرئاسية

كشكول

عقد مجلس عمداء جامعة كفر الشيخ اليوم الثلاثاء، برئاسة الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة، اجتماعه الشهري لمناقشة واستعراض المستجدات والموضوعات الشهرية المعروضة على المجلس.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور إسماعيل القن نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتورة أماني شاكر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور على صبري أمين عام الجامعة، وعمداء الكليات.

ووجه رئيس الجامعة، عمداء الكليات باستمرار تنفيذ ومتابعة الأنشطة، وورش العمل، والندوات التوعوية، واشتراك اتحاد الطلبة في الترويج لتلك الأنشطة، والتأكيد على استمرارية الأنشطة الطلابية بمجالاتها المختلفة، التي تساعد على إدماج الطاقات الإيجابية وتنمية المهارات الإبداعية بطريقة عملية غير أكاديمية، واستثمارها في تطوير السمات الشخصية وتعزيز الانتماء والهوية.

أكد دسوقى ضرورة وضع رابط على موقع الجامعة للمبادرات الرئاسية، ومشاركة الجامعة فيها، وتكليف القطاعات الثلاثة بتحديثها بشكل مستمر، وأيضا عمل رابط على موقع الجامعة، يضم بيانات عددية إحصائية لكافة الأنشطة والفعاليات بمجالاتها المختلفة التي تقوم بها الجامعة وكلياتها والوحدات التابعة، وتحديث هذه البيانات باستمرار، والعمل على نشر ثقافة الابتكار والإبداع بين الطلاب من خلال مركز ريادة الأعمال.