الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2023 برقم الجلوس الترم الثاني

كشكول

تصدر البحث عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2023 برقم الجلوس الترم الثاني، محرك جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تداول أخبار حول اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2023 برقم الجلوس الترم الثاني

وينشر كشكول في التقرير التالي نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2023 برقم الجلوس الترم الثاني، وموعد اعتمادها وإعلانها عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة المنيا.

وأعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنيا، أنه تم الانتهاء من تصحيح جميع مواد الترم الثاني للصف الثالث الإعدادي، مشيرة إلى أنه سوف يتم الإعلان رسميًا عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 في المحافظة، بعد مراجعة ورصد درجات جميع مواد الترم الأول والثاني، خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأضافت  أن إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي في محافظة المنيا سيتم عن طريق الرابط الرسمي لمديرية التربية والتعليم في المحافظة عبر الصفحة الرسمية الفيس بوك، مع تسليم نسخة من النتيجة لكل مدرسة إعدادي في المحافظة.

وأشارت إلى أن مجموع درجات الشهادة الإعدادية يتكون من 280 درجة، دون المواد التي لا تضاف للمجموع وهي التربية الفنية والتربية والدينية، والحاسب الآلي، ليكون الترم الأول 140 درجة، ومثل الدرجات للترم الثاني، وتكون درجات النجاح في نهاية السنة، 140 درجة بنسبة 50%.

ويمكن الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2023 برقم الجلوس الترم الثاني  للعام الدراسي 2022/ 2023 من خلال الدخول على الرابط الرسمي لمديرية التربية والتعليم في المنيا عبر 4 خطوات وهي:

_ الولوج إلى  بوابة مديرية التربية والتعليم لمحافظة المنيا

_ اختار نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2023

_ كتابة رقم جلوس طالب الشهادة الإعدادية باللغة الإنجليزية

_  الضغط على «النتيجة النهائية» لتظهر درجات مواد الترم الأول والثاني للصف الثالث الإعدادي.