الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

جامعة القاهرة تعلن عن 19 وظيفة شاغرة بالمعهد القومي للأورام

كشكول

أعلنت جامعة القاهرة عن 19 وظيفة شاغرة لشغل منصب "طبيب مقيم عن طريق الإعارة" وذلك بالمعهد القومي للأورام، حيث الظيفة لطبيب مقيم ثالث بموازنة جامعة القاهرة - قسم التعليم (المعهد القومي للأورام)، وذلك خلال الفترة من 2023/05/29 حتى يوم 2023/06/12، وتقدم الطلبات باليد باسم عميد المعهد القومي للأورام جامعة القاهرة وتقدم لشئون الأطباء.

جامعة القاهرة.. المهارات المطلوبة

المهارات الأساسية: حاصل على بكالوريوس طب وجراحة من كلية الطب جامعة القاهرة.

المهارات الفنية: حاصل على تقدير جيد جدًا في مادة التخصص ويكون قد أمضى الامتياز وإلا يكون قد مضى على الامتياز أكثر من عامين.

جامعة القاهرة.. شروط المتقدمين

شروط المؤهل: حاصل على بكالوريوس طب وجراحة من كلية الطب جامعة القاهرة.

حاصل على تقدير جيد جدًا في مادة التخصص ويكون قد أمضى الامتياز وإلا يكون قد مضى على الامتياز أكثر من عامين.

على أن يكون حاصل على تقدير عام جيد على الأقل في البكالوريوس.

جامعة القاهرة.. المستندات المطلوبة:

أصل شهادة التخرج ـ أصل شهادة الامتياز ـ الموقف من التجنيد للذكور ـ أصل شهادة الميلاد ـ صورة الرقم القومي ـ أصل تصريح مزاولة المهنة ـ موافقة جهة العمل ـ استمارة الرغبات المقدمة بجلسة المستشفيات بالقصر العيني بتاريخ 20/2/2023 (غير قابلة للرد).

238 طبيب مقيم للعمل بمستشفيات جامعة القاهرة

وقد أعلنت مستشفيات جامعة القاهرة عن حاجتها لشغل وظائف أطباء مقيمين من المستوى الوظيفي الثالثة (ج) جدول الوظائف التخصصية سنة قابلة للتجديد لمدة ثلاثة سنوات ويجوز مد هذه المدة إلى خمس سنوات بحد أقصى طبقا للقرار الوزاري رقم 1161 بتاريخ 30/5/2011، وذلك في التخصصات التالية (إجمالي 238 وظيفة) طبيب مقيم عن طريق الإعارة قرين كلا منها إستنادا للقانون رقم 118 لسنة 2015 (كادر المهن الطبية) وقانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016.

وأوضحت مستشفيات جامعة القاهرة، أنه تقدم الطلبات باليد بإسم المدير التنفيذي لمستشفيات جامعة القاهرة إلى قسم شئون الأطباء بإدارة الموارد البشرية بمستشفيات جامعة القاهرة الدور الخامس بالمركز القومي للسموم (قصر العيني) شارع السرايا نهاية كوبري الجامعة في موعد أقصاه خمسة عشر يومًا من تاريخ النشر، بداية الإعلان 2023/05/25 حتى 2023/06/08.

مستشفيات جامعة القاهرة.. المستندات المطلوبة

- شهادة التخرج (أصل).

- شهادة الامتياز (أصل).

- شهادة الميلاد بالحاسب الآلي (أصل).

- تصريح مزاولة المهنة.

- الموقف من التجنيد.

- موافقة جهة العمل.

- صورة ضوئية من بطاقة الرقم القومي.

مستشفيات جامعة القاهرة.. شروط التقدم

يشترط فيمن يتقدم لشغل هذه الوظائف ما يلي:

- أن يكون من خريجي كلية الطب جامعة القاهرة بتقدير عام جيد على الأقل في البكالوريوس وجيد جدًا في مادة التخصص.

- ألا يكون قد مضى على إنهائه تدريب سنة الامتياز أكثر من عامين.

- أن يكون قد أمضى عشرة أشهر على الأقل من عام تدريب الامتياز بمستشفيات جامعة القاهرة، وذلك بناء على قرار مجلس إدارة المستشفيات الجلسة رقم 168 بتاريخ 2/7/2013 المعتمد محضرها من رئيس جامعة القاهرة بتاريخ 21/7/2013.

- الأطباء الذين سوف يتم ترشيحهم في وظيفة طبيب مقيم بمختلف التخصصات الإكلينيكية يوجد لهم دورة تدريبية بالمستشفيات في الأورينتيشن.