الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عاجل.. معلمة تضرب طفلة بـ"الخرطوم" في القليوبية ووالدها: "بنتي مرعوبة"

معلمة تعتدي على طالبة
معلمة تعتدي على طالبة بالقليوبية

في واقعة مؤسفة، اعتدت معلمة لطلاب المرحلة الإبتدائية في القليوبية على طالبة تبلغ من العمر 9 سنوات وذلك خلال درس خصوصي بعيدا عن نطاق المدرسة.

 

معلمة تعتدي على طالبة بالقليوبية

الطفلة تدعى مريم أيمن محمود طالبة في المرحلة الإبتدائية من محافظة القليوبية اعتدت عليها معلمة بالخرطوم وذلك بسبب عدم حفظها للدرس، دون الاعتماد على طريقة ألطف لتعليمها هي وباقي زملاءها.

وقال أيمن محمود، والد الطفلة، إن المعلمة تأتي إلى منزله لتعطي ابنته وبعض التلاميذ درس خصوصي وخلال ذلك اعتدت على ابنته بالضرب بالخرطوم وشد شعرها لعدم حفظها الدرس، كما أنها تعامل الطفلة بطريقة غير لائقة وتتهمها بالفشل بشكل مستمر، مما أدى إلى دخول ابنته مريم في حالة نفسية سيئة.

 

ولي الأمر يستغيث بالوزير: بنتي في حالة رعب

وناشد ولي الأمر وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي بضرورة النظر في شكواه وأن تنال المعلمة التي اعتدت على ابنته جزاءها ومعاقبتها حتى لا تأذي أطفال آخرى خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن ابنته دخلت في حالة رعب بعد الحادث.

 

بلاغ باعتداء مدرسة على طالبة القليوبية

وتلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية إخطارًا من مركز شرطة شبين القناطر بمحافظة القليوبية، بلاغًا من والد الطفلة مريم أيمن محمود، 9 سنوات، باعتداء مدرسة عليها بخرطوم على ظهرها مما أصابها بعدة سحجات متفرقة لعدم حفظها الدرس، وتحرر محضر بالواقعة وجرى عمل تقرير كشف طبي للطفلة وتولت الجهات المعنية التحقيق.