الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

إستجابة لأولياء الامور.. قرار عاجل من تعليم الجيزة بعدم حجب النتيجة لهؤلاء الطلاب

اشرف سلومة
اشرف سلومة

أصدر أشرف سلومة مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، تعليمات بعدم حجب نتيجة أى طالب بسبب عدم سداد المصروفات المدرسية وذلك استجابة سريعة لراحة أولياء الأمور، وذلك بناءً على توجيهات وتعليمات الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.

 

وجدير بالذكر قالت مديرية التربية والتعليم بالجيزة بناءً على تعليمات معالي الأستاذ الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والسيد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.
تابع الأستاذ أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم الفني بالجيزة، والأستاذة سمية الخطيب وكيل المديرية الدكتورة صفاء القزاز مدير عام التعليم الفني وأعضاء الغرفة امتحانات شهادة الدبلومات الفنية بكافة النوعيات والتخصصات (صناعي - زراعي - تجاري - فندقي) الفصل الدراسى الثانى " الدور الأول " للعام الدراسي 2022_2023

وأكد سلومة أن عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات الدبلومات الفنية  بمختلف النوعيات والتخصصات بلغ
( 23763 ) صناعي بنسبه حضور 98.18٪
( 3617 ) زراعى بنسبة حضور 98.39٪
( 24038 ) تجارى بنسبة حضور 97.83٪
( 3787) فندقي بنسبة حضور 97.83٪
موزعة على 195 لجنة.

وأكد على أن غرفة العمليات بالمديرية تتواصل مع غرف عمليات الإدارات التعليمية وتعمل على مدار اليوم لحل أى مشكلات أو معوقات داخل اللجان والعمل على حلها فورًا.

وأشار أنه تم تخصيص عدد (48) استراحة على مستوى مدارس إدارات تعليم الجيزة بعدد 20 إدارة تعليمية منها 28 استراحة مخصصة للرجال وعدد 20 استراحة للسيدات مخصص لهم عدد 1086 سرير كاملة التجهيزات مع اتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية باللجان والاستراحات.
كما أكد مدير تعليم الجيزة على توافر عدد 2 (خدمات معاونة) لكل استراحة للعمل على التطهير والتعقيم مع التأكيد على التهوية والإضاءة الجيدة.