الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

جدول مواعيد نتائج امتحانات النقل في الجيزة.. يبدأ 27 مايو

مديرية التربية والتعليم
مديرية التربية والتعليم بالجيزة

مواعيد نتائج امتحانات النقل من الموضوعات التي تشغل الطلاب وأولياء الأمور خلال الساعات الحالية وذلك مع اقتراب إعلان النتائج بشكل رسمي في المدارس الأيام المقبلة.

 

نتائج امتحانات النقل في الجيزة

وتزايدت عمليات البحث عن نتائج امتحانات النقل في الجيزة وذلك في محاولة من الطلاب لمعرفة موعد نتائج امتحانات النقل في الجيزة، وذلك ليستعدون بشكل رسمي لمعرفة درجاتهم في امتحانات النقل.

 

موعد نتيجة الصف الرابع الابتدائي الجيزة

وكشفت مديرية التربية والتعليم بالجيزة عن موعد نتيجة الصف الرابع الابتدائي الفصل الدراسي الثاني في الجيزة وهو يوم السبت المقبل الموافق 27 مايو الجاري.

 

موعد نتيجة الصف الخامس الابتدائي الجيزة

وعن موعد نتيجة الصف الخامس الابتدائي في الجيزة، كشفت مديرية التربية والتعليم بالجيزة أن نتيجة الصف الخامس الابتدائي الفصل الدراسي الثاني تعلق على لوحة الإعلانات بالمدرسة يوم الأحد 28 مايو.

 

موعد نتيجة الصف السادس الابتدائي الجيزة 

وكشفت مديرية التربية والتعليم بالجيزة موعد نتيجة الصف السادس الابتدائي الفصل الدراسي الثاني في الجيزة، مشيرة إلى أن النتيجة ستعلن بشكل موحد بجميع الإدارات التعليمية يوم الإثنين المقبل الموافق 29 مايو الحالي.



موعد نتيجة الصف الأول الاعدادي الجيزة

كما كشفت مديرية التربية والتعليم بالجيزة عن موعد نتيجة الصف الأول الاعدادي الفصل الدارسي الثاني في الجيزة وهو يوم السبت المقبل الموافق 27 مايو الجاري.

 

موعد نتيجة الصف الثاني الاعدادي الجيزة

وعن موعد نتيجة الصف الثاني الاعدادي في الجيزة، كشفت مديرية التربية والتعليم بالجيزة أن نتيجة الصف الثاني الاعدادي الفصل الدراسي الثاني في الجيزة يوم 28 مايو الجاري.


جدول مواعيد نتائج امتحانات النقل في الجيزة

وفيما يلي يقدم "كشكول" جدول مواعيد نتائج امتحانات النقل في الجيزة وذلك بعد أن أعلنت مديرية التربية والتعليم بالجيزة كافة المواعيد الخاصة بها:

  • الصف الرابع الابتدائي: يوم السبت 27 مايو.
  • الصف الخامس الابتدائي: يوم الأحد 28 مايو.
  • الصف السادس الابتدائي: يوم الاثنين 29 مايو.
  • الصف الأول الإعدادي: يوم السبت 27 مايو.
  • الصف الثاني الإعدادي: يوم الأحد 28 مايو.