الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

رئيس جامعة الفيوم يشهد حفل تكريم مدير كلية الصيدلة لبلوغه سن المعاش

كشكول

 

شهد الدكتور ياسر مجدي حتاته رئيس جامعة الفيوم والمشرف على كلية الصيدلة فعاليات حفل تكريم جمال عمار مدير كلية الصيدلة لبلوغه سن التقاعد وذلك بحضور  الدكتور عاصم فؤاد العيسوي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ووكلاء الكلية وأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالكلية وذلك اليوم الاثنين الموافق ٢٠٢٣/٥/٢٢ بقاعة المؤتمرات بكلية الصيدلة.

في بداية كلمته أكد الدكتور ياسر حتاته أن جمال عمار تربطه به علاقة طيبة منذ فترة طويلة وأنه يعتبر أخ لنا جميعًا وأنه يتمتع بحب الجميع مشيرًا إلى أنه يعد أحد مؤسسي كلية الطب 

وأشاد الدكتور عاصم العيسوي بالجهود العظيمة الذي يقوم بها جمال عمار في إدارة الكلية وأنه يتحلى بالأخلاق الحميدة وحسن التعامل مع زملائه في العمل.

وأكد الدكتور محمد حمزاوي القائم بأعمال وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب أن سن التقاعد يعتبر مرحلة جديدة من الحياة، متمنياَ لجمال عمار دوام التوفيق والسداد في حياته القادمة.

كما أشارت الدكتورة دعاء هلال القائم بأعمال وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث أن ا. جمال عمار يقوم بكافة الأعمال التي تسند إليه على أكمل وجه وأنه يتميز بالأخلاق الحميدة والانضباط في العمل.

وأكد الدكتور أحمد عادل القائم بأعمال وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة على تميز ا. جمال عمار بالاجتهاد والانضباط في العمل وحسن التعامل مع الآخرين.

كما عبر  جمال عمار عن سعادته البالغة بالشعور الطيب من زملائه تجاهه موجهاََ الشكر والتقدير للدكتور ياسر حتاته وعاصم العيسوي على تشريفهم وحرصهم على وجودهم بحفل التكريم.

وفي ختام الحفل قام الدكتور ياسر حتاته رئيس الجامعة بتكريم  جمال عمار وإهدائه درع كلية الصيدلة