الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

جامعة إسلسكا الفرنسية تحتفل بتخريج دفعة جديدة من الماجستير والدكتوراه

جامعة إسلسكا الفرنسية
جامعة إسلسكا الفرنسية تحتفل بتخريج دفعة جديدة

احتلفت جامعة إسلسكا مصر بتخريج دفعة جديدة من برنامج ماجستير ودكتوراه إدارة الأعمال، بالتزامن مع الاحتفال باليوبيل الفضى للجامعة. 

وحضر حفل التخرج كل من  الدكتور علي المليجي، رئيس مجلس الأمناء، والدكتورة نادية العارف، رئيس جامعة إسلسكا مصر، والدكتور كريم الحناوي أمين عام الجامعة، الدكتورة فرنسواز  كروز عميد جامعة اسلسكا باريس، والدكتور حسام الملاح عضو مجلس الشيوخ ولفيف من الأساتذة وممثلى قطاع التعليم الجامعي.

وحصل الباحث محمد فتح الله كردي على درجة الماجستير في إدارة الأعمال تخصص الإدارة الدولية تقدير عام امتياز مع مرتبة الشرف.

وقالت الدكتورة نادية العارف، رئيس جامعة إسلسكا مصر، إن الجامعة تحتفل بيوبيلها الفضي الـ25 عام على إنشائها في مصر، مؤكدة أن النجاح الذي حققته الجامعة يرجع إلى العقول التي تنتمي للجامعة وجودة التعليم. 

ووجهت رئيس جامعة إسلسكا مصر، الشكر والتقدير لأعضاء هيئة التدريس في الجامعة بما أنهم إحدى القوى الناعمة.

وأوضحت رئيس جامعة إسلسكا مصر، أن أحد أهداف ورسائل الجامعة، هو أن يكون لها دور كبير وبارز في المشاركة لتحقيق أهداف التنمية المستدامة من خلال تعزيز ونشر ثقافة الجودة والابتكار وريادة الأعمال. 

ومن جانبه أكد الدكتور حسام الملاح، رئيس جامعة النهضة وعضو مجلس الشيوخ، أن جامعة إسلسكا مصر أضافت الكثير للجهاز الإداري في مصر في وقت قليل، قائلًا: "الإنسان بيده الاختيار إما أن يكون هادما أو بانيا، بالعلم والأخلاق تتقدم الشعوب وليس بالمال، لا تقلقوا من الأزمات الاقتصادية التاريخ علمنا أنها ستمر، ستمر بكم لذا أؤكد بالعلم والأخلاق تبنى الشعوب".

جامعة إسلسكا الفرنسية تحتفل بتخريج دفعة جديدة من الماجستير والدكتوراه