السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

موعد نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي الدقهلية 2023 الترم الثاني

طلاب الصف الأول والثاني
طلاب الصف الأول والثاني الثانوي بالدقهلية

كشفت وزارة التربية والتعليم عن موعد نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي محافظة الدقهلية، بعد زيادة عمليات البحث عليها من قبل الطلاب وأولياء الأمور.

 

موعد نتيجة الصف الأول الثانوي الدقهلية 2023 الترم الثاني

وعن موعد نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي بالدقهلية، أكد ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، أن موعد إعلان نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي بالدقهلية تبدأ من منتصف الأسبوع المقبل، بعد انتهاء كل المدارس من تصحيح أوراق الامتحانات، وبدء عملية المراجعه النهائية ورصد الدرجات.

موعد نتيجة الصف الثاني الثانوي الدقهلية 2023 الترم الثاني

وانطلقت امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 2022-2023 الدور الأول لطلاب صفوف النقل، يوم السبت الموافق 6 مايو، وعقدت امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2023 وفقًا للجداول المعلنة في كل مديرية من مديريات التربية والتعليم بكل محافظة من محافظات الجمهورية بشكل غير موحد على مستوى الجمهورية وفقا للجداول المعتمدة رسميا في كل محافظة من محافظات الجمهورية.

وقامت كل مديرية من مديريات التربية والتعليم على مستوى الجمهورية، بتشكيل غرف عمليات لمتابعة سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2023.

امتحانات الصف الأول والثاني الثانوي بالدقهلية 2023

وقررت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية، بدء امتحانات الصف الأول الثانوي الترم الثاني 2023 الدقهلية، اعتبارًا من يوم السبت 6 مايو وانتهت يوم الأربعاء 17 مايو 2023.

و انطلقت امتحانات الصف الثاني الثانوي الترم الثاني في محافظة الدقهلية الأحد 7 مايو، واستمرت أعمال الامتحانات حتى الخميس ١٨ مايو.