السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

موعد ظهور نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2023 محافظة القاهرة.. رابط سريع

طلاب النقل بالقاهرة
طلاب النقل بالقاهرة

موعد ظهور نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2023 محافظة القاهرة.. كشفت وزارة التربية والتعليم عن موعد إعلان نتائج امتحانات النقل 2023 في  محافظة القاهرة، في ظل تزايد عمليات البحث عنه.

 

موعد ظهور نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2023 محافظة القاهرة

وحول موعد نتائج امتحانات النقل 2023 في القاهرة، أكد أيمن موسى وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالقاهرة، أنه جار الانتهاء من إعداد نتيجة الصف الرابع الإبتدائى، وصفوف سنوات النقل بالقاهرة، تمهيدا لإعلانها الأسبوع المقبل بعد انتهاء تصحيحها.


رابط نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2023 محافظة القاهرة


وأضاف مدير تعليم القاهرة، أنه من المقرر إعلان النتيجة بالمدارس وإتاحتها على موقع محافظة القاهرة، على اللينك التالى:
http://eduserv.cairo.gov.eg/Results/DifferentStages

 

موعد ظهور نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2023 محافظة الجيزة

واتخذت مديرية التربية والتعليم بالجيزة قرار هام بشأن نتائج امتحانات صفوف النقل سواء الابتدائية أو الإعدادية أو الثانوية بالجيزة لجميع المراحل المختلفة، مؤكدة أن النتائج ستعلن خلال أيام وسيتم إعلان نتائج امتحانات صفوف النقل بالفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي لجميع المراحل بالجيزة بشكل موحد على مستوى المحافظة لجميع الطلاب وأولياء الأمور فى كشوف بأماكن واضحة داخل المدارس خلال أيام.

 

وأشارت تقارير إلى أن مديرية التربية والتعليم ستحدد لكل صف يوم محدد تعلن فيه نتائجه، ولن يتم إعلان نتائج امتحانات النقل على البوابة الإلكترونية للمحافظة ولكن يمكن للطلاب الحصول على درجات المواد بعد إعلانها من خلال كشوف النتائج التي ستعلق داخل المدارس بشكل مباشر.

 

وأكدت التقارير أن موعد إعلان نتائج لطلاب الصفين الرابع والخامس الابتدائي ستكون في مقدمة إعلان نتائج امتحانات صفوف النقل حيث يام اعلانها بشكل موحد في كشوف بأماكن واضحة ومتباعدة داخل المدارس خلال أيام، ليسهل على أولياء الأمور والطلاب معرفة نتائجهم بكل يسر وسهولة.

 

امتحانات النقل 2023 في القاهرة

وانتهى طلاف صفوف النقل بالقاهرة من الامتحانات، حيث تم تأدية امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2022 / 2023، بالقاهرة، خلال الفترة من 6 مايو إلي 23 مايو 2023، وأدى طلبة وطالبات الصف الرابع والخامس الابتدائي بالقاهرة وما يعادله، الامتحانات في الفترة من السبت 6 مايو حتى الأربعاء 10 مايو، وامتحانات طلاب الصف السادس الابتدائي وما يعادله كانت في الفترة من الخميس 11 مايو حتى الثلاثاء 16 مايو.
كانت امتحانات الصف الأول الإعدادي العام والرياضي وما يعادله فى الفترة من السبت 6 مايو حتى الأربعاء 10 مايو، وامتحانات الصف الثاني الإعدادي العام والرياضي وما يعادله كانت فى الفترة من الخميس 11 مايو حتى الثلاثاء 16 مايو. 

كانت امتحانات النقل الإعدادي المهني من الخميس 11 مايو حتى الثلاثاء 16 مايو، وامتحانات الإعدادية العامة والرياضية والصم والمكفوفين والمهنية كانت من الاربعاء 17 مايو حتى الثلاثاء 23 مايو، وامتحانات النقل للتعليم الفني من السبت 6 مايو حتى الأربعاء 17 مايو.