السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عاجل.. "شاومينج" ينشر صور أسئلة وأجوبة امتحان جبر الإعدادية في القاهرة

طلاب الشهادة الإعدادية
طلاب الشهادة الإعدادية

نشرت جروبات الغش الإلكتروني التابعة لـ"شاومينج" على تطبيق تليجرام صور أسئلة وأجوبة امتحان الجبر لطلاب الشهادة الإعدادية 2023 في محافظة القاهرة، ضمن امتحانات امتحانات نهاية العام للفصل الدراسي الثاني، وذلك بعد دقائق محدودة من فتح اللجان.

 

نشر أسئلة وأجوبة امتحان الجبر للشهادة الإعدادية القاهرة

و في تمام الساعة 9 صباحًا، نشر جروب لـ "شاومينج" على تطبيق تليجرام صورة لورقة أسئلة امتحان الجبر بالكامل، ثم نشر أجوبة  الامتحان على الفور.  

 

 

 

 

امتحان الجبر للشهادة الإعدادية القاهرة

ويؤدي طلاب الشهادة الإعدادية 2023 بمحافظة القاهرة، اليوم السبت، امتحانات الفصل الدراسي الثاني في مادتي الجبر والإحصاء، والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات.

ووفقًا لـ جدول امتحانات الصف الثالث الإعدادي القاهرة، يؤدي اليوم السبت طلاب الشهادة الإعدادية 2023، امتحان الجبر والإحصاء من 9 صباحًا حتى 11 صباحًا، كما يؤدي الطلاب في الفترة الامتحانية الثانية امتحان مادة تكنولوجيا المعلومات من 11:30 صباحًا حتى 12:30 ظهرًا.

ويؤدي٢٠٠٨٤٤ طالبًا وطالبة بمحافظة القاهرة موزعين على ٧٦٨ لجنة على مستوى القاهرة وسط إجراءات احترازية مشددة، في ثاني أيام انطلاق الامتحانات.

وانطلقت امتحانات الشهادة الإعدادية 2023، 6 مايو 2023، في 9 محافظات على مستوى الجمهورية وهي محافظات "البحيرة، الفيوم، البحر الأحمر، الدقهلية، دمياط، أسوان، الإسماعيلية، وشمال سيناء، وجنوب سيناء، وسوهاج، ثم بدأت بمحافظتي بورسعيد والوادي الجديد، ثم توالت المحافظات في دخول ماراثون امتحانات الشهادة الإعدادية 2023.