الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

«الأعلى للجامعات» يُشيد ببرامج «آداب كفرالشيخ»

كشكول

 استضافت كلية الآداب بجامعة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، برعاية الدكتور عبدالرازق دسوقى رئيس الجامعة، وفد لجنة متابعة أداء البرامج المميزة (الخاصة)، والدعم الفنى لمشروعات البرامج الجديدة بالجامعات المصرية، برئاسة الدكتور عماد مخيمر،عميد كلية الآداب جامعة الزقازيق، وعضوية الدكتور مسعد بحيري رئيس قسم الجغرافيا بكلية الآداب جامعة بنها، والدكتورة منى زعزع،وكيل كلية التربية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة جامعة بنها، والدكتور عادل السعدني،عميد كلية الآداب والعلوم الإنسانية جامعة قناة السويس، بإشراف وحضور الدكتور وليد البحيري عميد كلية الاداب.

أكد الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، حرص الجامعة على استحداث برامج دراسية نوعية وبينية، تلبى احتياجات سوق العمل المحلي والدولي، وتتماشى مع التطورات العلمية، والتكنولوجية، والإلكترونية المعاصرة.

وأشار رئيس جامعة كفر الشيخ، إلى أن أهم نتائج هذه الزيارات إكساب القائمين على البرنامج، وجميع الأطراف المعنية المزيد من ثقافة الجودة، وتبادل الخبرات التي تُساهم في تطوير هذه البرامج.

في هذا الإطار، قامت اللجنة بمتابعة برنامج المساحة والخرائط ونظم المعلومات الجغرافية بنظام الساعات المعتمده، وبرنامج علم النفس الاكلينيكى، وبرنامج الترجمة باللغة الإنجليزية، وتقديم الدعم الفني لهذه البرامج بما يحقق الهدف من نشأتها.