الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

حقيقة تسريب امتحان الهندسة للصف الثالث الإعدادي 2023

طلاب الصف الثالث
طلاب الصف الثالث الإعدادي 2023

ننشر لكم حقيقة تسريب امتحان الهندسة للصف الثالث الإعدادي 2023 من الموضوعات التي شغلت طلاب الشهادة الإعدادية خلال الساعات الحالية، وذلك في ظل تردد أنباء عن تسريب أسئلة الامتحانات.

 

نشر امتحان الهندسة للصف الثالث الإعدادي 2023

وبالبحث عن حقيقة تسريب امتحان الهندسة للصف الثالث الإعدادي 2023، نجد أنه بالفعل شهدت محافظة الدقهلية تداول أسئلة امتحان الهندسة للصف الثالث الإعدادي  2023 وذلك عقب فتح اللجان بـ 15 دقيقة، وذلك على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد نشرها على جروبات بتطبيق "تيلجرام".

تسريب امتحان الهندسة للصف الثالث الإعدادي 2023

ونشرت جروبات الغش التابعة لـ"شاومينج" أسئلة امتحان الهندسة للصف الثالث الإعدادي 2023 بمحافظة الدقهلية بعد 15 دقيقة فقط من توزيعه في اللجان حيث تم نشره الساعة 9:14 صباحا، ثم بدأ القائمين على تلك الجروبات في حل تلك الأسئلة تباعا حتى انتهوا من حل كافة اسئلة امتحان الهندسة للصف الثالث الاعدادي 2023.

حقيقة تسريب امتحان الهندسة للصف الثالث الإعدادي 2023

وحول حقيقة تسريب امتحان الهندسة للصف الثالث الإعدادي 2023، كشفت مصادر بوزارة التربية والتعليم أن ما حدث مع امتحان الهندسة للصف الثالث الإعدادي 2023 لا يعتبر تسريبًا لأن تداول الأسئلة تم عقب فتح اللجان وليس قبل فتحها، كما أن الأوراق المسربة أسئلتها تعود في الأغلب إلى امتحانات  السنوات السابقة.

وأضافت المصادر في تصريحات خاصة لـ "كشكول" أن الوزارة ستتخذ الإجراءات المناسبة مع واقعة امتحان الهندسة للصف الثالث الإعدادي 2023 وذلك من خلال مقارنة الأسئلة المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي مع الامتحان الأصلي، وحال تطابق الإثنين سيتم تطبيق العقوبة المناسبة على المتورطين في عملية نشر أسئلة امتحان الهندسة للصف الثالث الإعدادي 2023.
 

امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2023 اليوم

ويؤدي الطلاب في محافظة الاسماعيلية اليوم امتحان اللغة الانجليزية، بينما يؤدي الطلاب في محافظة اسوان اللغة الاجنبية الأولى، والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات، ويؤدي الطلاب في محافظة سوهاج اللغة الأجنبية الأولى، ويؤدي الطلاب بمحافظة البحيرة امتحان الهندسة والتربية الفنية

كما يؤدي الطلاب بمحافظة الفيوم امتحان اللغة الأجنبية الأولى ويؤدي الطلاب في محافظة الدقهلية امتحان الهندسة والتربية الفنية، ويؤدي أيضا الطلاب في محافظة بورسعيد امتحان الجبر والاحصاء، والتربية الدينية، كما يؤدي الطلاب في محافظة دمياط امتحان الهندسة والتربية الفنية.

ويؤدي الطلاب في محافظة البحر الاحمر امتحان الجبر والاحصاء، والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات، بينما يؤدي الطلاب في محافظة بني سويف امتحان الجبر، أما الطلاب في محافظة شمال سيناء يؤدوا اليوم امتحان الهندسة والتربية الفنية، في حين يؤدي الطلاب بمحافظة جنوب سيناء امتحان الجبر والاحصاء، والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات، ويؤدي الطلاب في لجان محافظة الوادي الجديد امتحان الجبر.

اقرأ أيضاً

عاجل| "شاومينج" ينشر امتحانات الإعدادية في 3 محافظات.. و"التعليم" تحقق