الجمعة 12 يوليه 2024 الموافق 06 محرم 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

رئيس جامعة الأزهر يتفقد الامتحانات الشفهية لطلاب أصول الدين بالدَّراسة

كشكول

 قام الدكتور سلامة داود، رئيس جامعة الأزهر، والدكتور محمد الشربيني، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، بتفقد لجان الامتحانات بكلية أصول الدين جامعة الأزهر بالقاهرة بقطاع الدَّراسة.

وتابع رئيس جامعة الأزهر سير العمل داخل اللجان، وتحدث مع الطلاب (مصريين - ووافدين) حول التجربة، والوقوف على انطباع الطلاب عنها، داعيًا لأبنائه الطلاب والطالبات بالتوفيق والنجاح الدائم والمستمر.

من ناحيتهم أشاد الطلاب (مصريون - ووافدون) بتجربة توثيق الامتحان الشفهي من خلال أجهزة الحاسب الآلي، مؤكدين أنها تهدف في المقام الأول إلى الحفاظ على حقوقهم، خاصة وأن الامتحان موثق تمامًا من بدايته إلى نهايته، ونستطيع الرجوع إليه في أي وقت.

وعبر الطلاب عن سعادتهم بهذه الخطوة التي تبين حرص إدارة الجامعة على مصلحة الطلاب في مختلف كليات الجامعة بالقاهرة والأقاليم، موجهين الشكر إلى مؤسسة الأزهر الشريف جامعًا وجامعةً برئاسة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، الدكتور سلامة داود، رئيس الجامعة، والدكتور محمد الشربيني، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب؛وإدارة كلية أصول الدين بالقاهرة؛ لحرصهم على كل ما فيه مصلحة للطلاب، مؤكدين على أنها تجربة ناجحة ومفيدة، وطالبوا بالتوسع في تطبيقها مستقبلًا لتشمل طلاب الفرق الأدنى: (الأولى - الثانية - الثالثة).

كان في استقبال رئيس الجامعة الدكتور خالد سعيد، عميد الكلية، والدكتور جميل تعيلب، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور مصباح منصور، وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، والدكتور مجدي عبد الغفار، مدير وحدة ضمان الجودة، ولفيف من رؤساء الأقسام.