الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

خنقها بالإيشارب.. شاب يقتل صديقة شقيقته أثناء زيارتها لمنزلهم بالمنوفية

كشكول

 

شهدت مدينة السادات التابعة لمحافظة المنوفية، واقعة قتل فتاة على يد صديق شقيقتها أثناء زيارتها لمنزلهم الموجود بالمنطقة الأولى إبني بيتك بالسادات، وأبلغ الأهالي مركز الشرطة لتحقيق في الواقعة.

وتعود التفاصيل إلى تلقي اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية، إخطارا من العقيد نضال المغربي مأمور مركز شرطة السادات، يفيد استقبال بلاغ بمقتل فتاة داخل منزل بالمنطقة الأولى دائرة المركز.

على الفور انتقلت قوة أمنية برئاسته لتحقيق في الواقعة وبيان سببها وضبط المتهم.

وبالإنتقال والفحص تبين مقتل ن، ع، أ 26 عاما، أثناء زيارتها لمنزل صديقتها ج، م، ع، حيث حدثت مشادة بين المجني عليها وبين شقيق صديقتها تطورت لخنقها بالإيشارب ومصرعها في الحال ولم تفلح محاولات إنقاذ حياتها.

وتمكنت القوة الأمنية برئاسة العقيد نضال المغربي مأمور مركز شرطة السادات من ضبط و، م، ع 25 عام مقيم المنطقة الأولى بمدينة السادات، والمتهم بقتل صديقة شقيقته بخنقها بالإيشارب، واصطحابه إلى مركز الشرطة لاستكمال التحقيقات في الواقعة.

وبسؤال والدته أوضحت أن ابنها يعاني من إضراب مزاجي ويعالج، وأن المتوفاة تربطها علاقة صداقة بإبنتها نظرا لأنهم جميعا من محافظة البحيرة.

حررت القوة الأمنية محضرا بالواقعة حمل رقم 8383 جنح مركز السادات، وذلك بعد سماع أقوال أسرة القاتل ونقل الجثمان إلى المستشفى لاستكمال الإجراءات القانونية والطبية اللازمة، فيما أخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة.