الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

حقيقة تسريب امتحان الصف الثاني الإعدادي 2023 جبر

كشكول

حقيقة تسريب امتحان الصف الثاني الإعدادي 2023 جبر.. أعلنت المديريات التعليمية يوم السبت الذي وافق 6 مايو 2023، انطلاق امتحانات صفوف النقل للصفوف الإعدادي والثانوي العام والفني، للفصل الدراسي الثاني للعام 2022/2023 دور أول.

تداولت مجموعات وصفحات التواصل الاجتماعي أخبار بشأن تسريب امتحان الصف الثاني الإعدادي 2023 قبل بدء اللجان بأكثر من نصف ساعة، الأمر الذي تسبب في استياء الطلاب وأولياء الأمور، مطالبين وزارة التربية والتعليم بالتصدي لجروبات التليجرام وفيس بوك، التي تحرض وتسهل الغش بالامتحانات، وتؤثر سلبيا على مستقبل الطلاب.

حقيقة تسريب امتحان الصف الثاني الإعدادي 2023 جبر

وينشر كشكول في التقرير التالي حقيقة تسريب امتحان الصف الثاني الإعدادي 2023 جبر، ضمن الخدمات التي يقدمها الموقع لجميع أطراف والمهتمين بالمنظومة التعليمية.

وكشف مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، حقيقة تسريب امتحان الصف الثاني الإعدادي 2023 جبر، نافيا ذلك وبأنه غير صحيح.

وأكد على صعوبة تسريب امتحانات صفوف النقل، لأنها تعقد على مستوى الإدارات التعليمية، لذلك تجد مجموعات الغش على تليجرام وفيس بوك، صعوبة في الحصول على الامتحانات ونشرها كما تدعي.

عاجل.. حقيقة تسريب امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2023

هل حدث تسريب امتحان الانجليزي الصف الثالث الإعدادي الجيزة

 

وأشار في تصريحات خاصة لكشكول، إلى أن طلاب صفوف النقل أدوا اليوم الامتحانات في مواد مختلفة وفقا للجداول الامتحانية التي تخصهم.

ووجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الطلاب  وأولياء الأمور بتوعية أبنائهم بضرورة الاعتماد على أنفسهم، وعدم الاشتراك في محاولات الغش التي تؤثر سلبًا على مستقبلهم وتعرضهم للوقوع تحت طائلة قانون مكافحة الغش، الذي تصل عقوبته للغرامة أو الحبس.

وشددت على ضرورة انضباط العملية الامتحانية ومتابعة دورية لمدراء العموم وعدم تواجد أى منهم فى مكتبة والتواجد المستمر فى ميدان العمل 

وأكدت على ضرورة أن يكون الامتحان في مستوي الطالب المتوسط ويتم مراعاة الفروق الفردية بين الطلاب لقياس مخرجات التعلم وجاءت الأسئلة وفق مواصفات الورقة الامتحانية المعدة من خلال المركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي

وشددت الوزارة على حسن سير العملية الامتحانية وتوفير الأجواء الملائمة لراحة الطلاب وحسن تنظيمهم أثناء الصعود للجان وأثناء الخروجن ونبهت على عدم اصطحاب المحمول نهائيا حتى وإن كان مغلقا لعدم إلغاء امتحان الطالب.

"سلومة" يكشف حقيقة تسريب امتحان الجبر للصف الثاني الإعدادي 2022 بالجيزة

ننشر حقيقة تسريب امتحانات السادس الابتدائي